Close ad

فلسفة موسيماني تصطدم بواقعية العشري في نهائي كأس مصر

4-12-2020 | 19:54
فلسفة موسيماني تصطدم بواقعية العشري في نهائي كأس مصرموسيماني
راجح الممدوح

يلتقي في الثامنة مساء غد السبت، الأهلي وطلائع الجيش في مباراة نهائي كأس مصر لعام 2020 على إستاد برج العرب بالإسكندرية بطموحات مختلفة لكلا الفريقين، فالأهلي يطمح في الجمع بين الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا وكأس مصر قبل اللعب على بطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي لكي يحقق الخماسية هذا الموسم.

موضوعات مقترحة

وفي المقابل، يدخل طلائع الجيش بقيادة فنية للمدرب طارق العشري صاحب الواقعية والتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز، فضلا عن انطلاقات الأطراف أحمد سمير ومصطفى جمال وفي الخط الهجومي يأتي الثلاثي السريع عمرو مرعي وعمرو جمال وناصر منسي.

وفي النادي الأهلي يعتمد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صاحب الفلسفة الجديدة في طريقة اللعب مع لاعبي ونجوم الأهلي، أمثال حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر والسولية وحمدي فتحي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وعلي معلول وغيرهم من الأوراق الرابحة داخل الفريق.

فلسفة موسيماني تصطدم بواقعية العشري صاحب الواقعية والتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها من أجل خطف اللقب الأول للفريق العسكري على حساب النادي الأهلي الأكثر تتويجاً محلياً وعربيا وعالمياً.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: