[x]

رياضة

فلسفة موسيماني تصطدم بواقعية العشري في نهائي كأس مصر

4-12-2020 | 19:54

موسيماني

راجح الممدوح

يلتقي في الثامنة مساء غد السبت، الأهلي و طلائع الجيش في مباراة نهائي كأس مص ر لعام 2020 على إستاد برج العرب بالإسكندرية بطموحات مختلفة لكلا الفريقين، ف الأهلي يطمح في الجمع بين الدوري الممتاز وبطولة إفريقيا و كأس مص ر قبل اللعب على بطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المحلي لكي يحقق الخماسية هذا الموسم.


وفي المقابل، يدخل طلائع الجيش بقيادة فنية للمدرب طارق العشري صاحب الواقعية والتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز، فضلا عن انطلاقات الأطراف أحمد سمير ومصطفى جمال وفي الخط الهجومي يأتي الثلاثي السريع عمرو مرعي وعمرو جمال وناصر منسي.

وفي النادي الأهلي يعتمد المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صاحب الفلسفة الجديدة في طريقة اللعب مع لاعبي ونجوم الأهلي ، أمثال حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر والسولية وحمدي فتحي وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وعلي معلول وغيرهم من الأوراق الرابحة داخل الفريق.

فلسفة موسيماني تصطدم بواقعية العشري صاحب الواقعية والتأمين الدفاعي واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها من أجل خطف اللقب الأول للفريق العسكري على حساب النادي الأهلي الأكثر تتويجاً محلياً وعربيا وعالمياً.

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة