[x]

رياضة

الكرداني: هدفنا التأهل للمونديال السله ناشئين

4-12-2020 | 18:00

محمد الكرداني

شروق شيمي

يستهدف محمد الكرداني المدير الفني ل منتخب مصر للناشئين ل كرة السلة دون 18 عاما، تأهل فريقه لكأس العالم والتتويج بلقب البطولة الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى التاسع من الشهر الجاري.

وقال الكرداني في تصريح للمركز الإعلامي لبطولة كأس الأمم الأفريقية دون 18 عاما، "هدفنا الوصول للمباراة النهائية من أجل التأهل للمونديال كخطوة أولى، والخطوة الثانية بذل قصارى جهدنا للحصول على اللقب"، مضيفا "الفوز على غينيا كان مهم جدا، كونه أول مباراة للفريق بالبطولة ومنح اللاعبين الثقة المطلوبة".

وأضاف "لدينا مباراتين هامتين أمام السنغال ومالي، وبصفة خاصة منتخب السنغال الذي يمتلك 6 لاعبين محترفين في أوروبا على أعلى مستوى"، متابعا "في ظل ظروف تفشي فيروس "كورونا"، وعدم السفر تعتبر مباراة غينيا هي الأولى للمنتخب رسميا، ونأمل أن يكون هناك تقدم في المستوى من مباراة لأخرى".

وفازمنتخب الناشئين على منتخب غينيا 68/60 في مستهل مشواره بالبطولة، التي يشارك معهما فيها أيضا منتخبي السنغال ومالي، وعلى مستوى منافسات الناشئات التي تتنافس فيها مصر ومالي والسنغال، خسرت مصر من مالي 64/36.

وتقام غدا السبت 3 مباريات، تبدأ بمواجهة مصر والسنغال "ناشئات" في الثالثة عصرا، ثم مباراتين للناشئين الأولى في الخامسة والنصف بين غينيا ومالي، والثانية في الثامنة بين مصر والسنغال.

ومن المقرر ان يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني في البطولة لكأس العالم ل كرة السلة .

 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة