[x]

ثقافة وفنون

منى زكي: منة شلبي "معجونة بالفن".. ومتخيلش حياتي من غير أحمد حلمي

4-12-2020 | 17:22

الفنانة منى زكي

سارة نعمة الله

قالت الفنانة منى زكي ، إن الفن المصري يشهد وجود نجمات مميزات منهم الفنانة منة شلبي ، والتي وصفتها بكونها «معجونة بالفن»، ومازال لديها الكثير من القدرات التمثيلية لم تظهر بعد.

وتحدثت زكي أيضًا خلال ندوة تكريمها التي أقيمت على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي أيضًا عن صديقاتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي حققت إيرادات ضخمة بشباك التذاكر متجاوزة القاعدة، كما أثنت على الفنانة المعتزلة حنان ترك، مؤكدة انها مميزة وتفتقد الساحة الفنية وجودها.

وأكدت زكي، أن نجمات جيلها حققن الكثير من النجاحات وكسرن الكثير من القواعد في الدراما، والتي كان أبرزها قاعدة البطل النجم، وأنه يجب أن يكون العمل قائم علي ممثل رجل ليحقق إيرادات.

كما تحدث زكي خلال ندوتها عن علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي ، الذي أكدت أنها لن تستطيع تخيل حياتها بدونه حيث أشارت إلى أن علاقتهما بدأت منذ 18 عامًا.

ووجهت زكي في حديثها إعتذارها لزوجها ول محمد حفظي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي ، بسبب نسيانها توجيه الشكر لهما في كلمة خلال لحظة تكريمها بالافتتاح كما شكرت جميع المخرجين والأستاذة الذين عملت معهم على مدار رحلتها الفنية وتعلمت منهم الكثير.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة