Close ad

تجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفة

3-12-2020 | 17:49
تجديد حبس تاجر لحوم و٤ آخرين لاتهامهم بخطف جزار بالخليفةحبس - أرشيفية
طلعت الصناديلي

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة بزينهم، تجديد حبس تاجر لحوم و 4 آخرين، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بخطف جزار في منطقة الخليفة، والاستيلاء على كميات كبيرة من اللحوم.

موضوعات مقترحة

كشفت التحقيقات أنه في أثناء سير كلًا من (سائق - جزار - مقيمان بمحافظة المنوفية) بسيارة "نقل" محمل عليها كمية من اللحوم، استوقفهم 4 أشخاص "أدلوا بأوصافهم التقريبية" يستقلون سيارة - لم يتمكنا من التقاط أرقامها، وقاموا باختطاف الأخير واستولوا على كمية من اللحوم من داخل السيارة.

وعلى الفور تقدم "السائق" ببلاغ لضباط قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة، وتم تشكيل فريق بحث جنائي، أسفرت جهوده عن وجود خلافات مالية بين المجني عليه، و(تاجر لحوم - مقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع ( 4 أشخاص - مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة)، وقرر بأنه نظرا لسابقة عمل المجني عليه بصحبته وقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، مما أثار حفيظته فعقد العزم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم ضبط المتهمين وبصحبتهم المجني عليه داخل مقهى محل عمل أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: