[x]

محافظات

والد طفلة بني سويف: أشكر الرئيس على سرعة الاستجابة لعلاج ابنتي.. ويؤكد: فوجئت بالقرار | صور

2-12-2020 | 18:10

الطفلة "شروق

بني سويف – مصطفى فؤاد

تقدم والد ال طفلة شروق محمد شمردل، من محافظة بني سويف بشكره وامتنانه على استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي فوجئ بها لعلاج ابنته على نفقة الدولة، قائلًا: "لم أكن أتوقع أن تتم بهذه السرعة ربنا يعينك علينا يا ريس".


وأضاف والد ال طفلة ويدعى مصطفى محمد شمردل (33 سنة)، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، ومقيم بمركز الفشن محافظة بني سويف : "قمت أمس بكتابة استغاثة على النت مضمونها أن نجلتي مصابة بثقب في القلب وحالتها صعبة وأنا لا أستطيع علاجها ففوجئت اليوم بتليفون الساعة الثامنة صباحًا من مجلس الوزراء يبلغني بأن الرئيس السيسي استجاب لاستغاثتي وسيتم علاج نجلتي فورًا على نفقة الدولة وطلبوا مني التوجه للمستشفى الجامعي لاستيفاء إجراءات علاج نجلتي".

واستكمل والد ال طفلة : "بالفعل أخذت الورق والتحاليل وتوجهت للمستشفى؛ حيث قوبلت بكل تقدير وقام الدكتور محمد شعبان مدير المستشفى باستقبالي والاطمئنان على حالة ابنتي".

وأضاف: "فوجئت باتصال آخر من مديرية الصحة وقالوا لي أعطنا العنوان وسوف نقوم بإحضار ال طفلة من المنزل ولم أستطع تمالك نفسي من الدموع لما شعرت به من فخر واعتزاز وامتنان على ما تم تجاه نجلتي، وأحب أن أكرر شكري للرئيس السيسي وأقول له: "أنت بتعمل مجهود كبير وبتتعب وربنا يرزقك".

وأشار عم ال طفلة ويدعى هاني محمد شمردل (26 سنة) إلى أن أسرة أخيه مكونة من 5 أفراد هو وزوجته، و3 بنات من ضمنهم "شروق" المصابة وتوأم يبلغان من العمر 6 سنوات "مكة وتبلغ من العمر 3 سنوات وهنا".

وأوضح أنه وأخيه يعملان بالأجرة في محل للأدوات الكهربائية رغم أنه حاصل على بكالوريوس تجارة جامعة بني سويف ، مناشدًا الرئيس السيسي بتوفير وظيفة لي ولأخي لكي نستطيع التغلب على الظروف المعيشية؛ حيث إننا نعمل باليومية ولا نمتلك دخلًا ثابتًا".


والد ال طفلة شروق


عم ال طفلة شروق

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة