[x]

ثقافة وفنون

ندى بهجت ومحمد نجاتي يشاركان في «ليلة في الجحيم»

2-12-2020 | 18:16

الفنانة ندى بهجت

راندا رضا

كشفت الفنانة ندى بهجت عن مشاركتها في فيلم يحمل اسم "ليلة في الجحيم" وأنها بدأت تصوير أول مشاهدها في أحد أستديوهات التصوير بمنطقة الحزام الأخضر.

وأكدت «ندى» أنها تجسد شخصية محورية داخل العمل تدعي سوزي وتعمل مساعدة مخرج وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والرعب حول مجموعة من الفنانين ذهبوا إلي تصوير فيلم سينمائي في أحد الأماكن المهجورة الذي مر عليها عقد من الزمن لتحدث لهم أحداث مخيفة وغريبة.

وأعربت ندي عن سعادتها بخوض هذه التجربة لتقديم محتوي وفكرة الرعب والإثارة والتشويق بشكل جديد ومختلف علي الجمهور وتتمني أن يلقي العمل استحسان الجمهور.

جدير بالذكر، أن فيلم «ليلة في الجحيم» يتضمن نخبة من النجوم، إلا وهم الفنان محمد نجاتي، ندي بهجت، منة فضالي، محمد سليمان، هاجر الشرنوبي، محمد فاروق شيبا، مصطفي منصور وغيرهم من النجوم ومجموعة من الوجوه الصاعدة وهو من إنتاج أشرف عبد العزيز ومدير تصوير أسامة بركات ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد النبلاوي.

علي الجانب الآخر، تنتظر ندي عرض فيلم «عيد جواز» المقرر عرضه بدور العرض السينمائي قريبًا والذي يتضمن نخبه من النجوم، إلا وهم الفنانة دوللي شاهين، ندي بهجت، إيهاب فهمي، حسام فارس، أميرة نايف، محمد سليمان، عمر خورشيد وغيرهم وهو من سيناريو وحوار أسامة فهمي وإخراج أحمد فهمي عبد الظاهر.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة