[x]

رياضة

وكيل «بن شرقي» يرد على تصريح «ميدو» بالرحيل عن الزمالك

2-12-2020 | 11:32

أشرف بن شرقي

راجح الممدوح

استهجن كريم بلق وكيل أعمال اللاعب المغربي أشرف بن شرقي التصريحات التي شنها أحمد حسام «ميدو» ضد «بن شرقي»، معتبرا إياها خارج النص وتسيئ لصاحبها وليس للاعب الذي لم يدخر جهدا منذ قدومه إلى الزمالك.

وقال «ميدو» في برنامجه «أوضة اللبس»، إن وكيل «بن شرقي» جاء إلى القاهرة وأبلغ إدارة الزمالك برغبة اللاعب في الرحيل.

ورد «بلق» على هذا الكلام واصفا إياه بالهراء وبأنه من نسج خيال صاحبه.

وأضاف «بلق» في تصريحات صحفية: «أنا في القاهرة منذ أزيد من شهر، قبل أسبوع من مباراة الأهلي والوداد، وحضرت من أجل إتمام إجراءات تعاقد بدر بانون مع الأهلي، فكيف يقفز على كل هذه المعطيات ولا يتحدث عن قدومي إلى القاهرة إلا بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي؟».

«بلق» قال «إذا كان المتحدث مجنونا فعلى من يسمع أن يكون عاقلا»، معتبرا الخلط الذي قام به «ميدو» تضليلا وفيه سوء نية، خصوصًا أن الهجمات تكررت بشكل مسترسل.

وأكد أن ما يؤكد هذا الخلط وهذا «الضرب تحت الحزام» بتحميل «ميدو» لـ «بن شرقي» مسئولية الخسارة أمام الأهلي، وتحديدا مسئولية الهدف الثاني، مع أن لا أحد حمل «بن شرقي» هذه المسئولية، لأن الخطأ كان في تشتيت الكرة من طرف المدافع، وفي التغطية الدفاعية لوسط الملعب.

وعن المزاعم التي رددها «ميدو» وقوله «إنه أبلغ إدارة الزمالك برغبة بن شرقي في الرحيل»، قال «بلق»: «أنا استغرب لهذا الكلام، لأن عقد «بن شرقي» مازال فيه موسمان، ولا يمكن للاعب أن يرحل متى شاء إلا إذا كان ذلك بموافقة الزمالك، وفي إطار صفقة يستفيد منها النادي».

وأضاف وكيله: «بن شرقي يحظى بحب كبير من جماهير الزمالك ولا يمكن أن يغادر الفريق من الباب الضيق، كما أنني لم ألتق بمسئولي الزمالك حتى أخبرهم بأمور هي في مخيلة من يرددها فقط».

واختتم «بلق»: «إذا كنت زملكاويا فعلا فليس بهذه الطريقة يمكن أن تساعد فريقك الذي يمر من مرحلة دقيقة تحتاج إلى تكاثف الجهود، وليس إلى الضرب تحت الحزام وخدمة الأجندات».

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة