[x]

حـوادث

"سرنجة بجوار الجثة ".. التفاصيل الكاملة لمقتل شاب على يد 5 فتيات بحلوان

1-12-2020 | 19:28

سرنجة بجوار الجثة

أحمد فتح الباب

شهدت منطقة حلوان ، جريمة قتل بطلها 5 فتيات في مراحل عمرية مختلفة، حيث أقدمن على قتل شاب داخل شقته بعد استقطابه عبر صفحة على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك ".


اعتادت المتهمات استقطاب راغبي المتعة الحرام، عبر صفحتهن على فيسبوك ، ثم وضع كمية من المخدر للضحية داخل مشروب ليفقد الوعي لمدة زمنية محددة حتى يتسنى لهن سرقة متعلقاته الشخصية وسيارته.

وفي هذه المرة، وجدوا أنفسهن أمام جثة هامدة بسبب عدم تحمل جسد الصحية الضعيف للمخدر الذي تناوله عبر مشروب العصير المقدم له، فقاموا بحمله في سيارة وإلقائه في منطقة جبلية لإخفاء معالم جريمتهن، ولكن رجال مباحث قسم شرطة حلوان نجحوا في القبض على المتهمات بعد العثور على جثة المجني عليه بساعات.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة حلوان ، بلاغا بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، في منطقة صحراوية بدائرة القسم، على الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان الجثة وتبين العثور على الجثة ولا توجد بها آثار عنف أو إصابات ظاهرية.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ٥ فتيات، وعقب تقنين الإجراءات نجحت قوة من مباحث جنوب القاهرة، من القبض عليهن وبمواجهتهن اعترفن بارتكاب الواقعة.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهمات تركن " سرنجة " بجوار جثة المتهم لإيهام رجال المباحث، بأن المجني عليه لقي مصرعه بعد تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة.

وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة ، بإحالتهن للنيابة للتحقيق في الواقعة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة