[x]

محافظات

جامعة المنصورة تفتتح مركزها الثالث للتطوير المهني | صور

1-12-2020 | 17:18

جامعة المنصورة تفتتح مركزها الثالث للتطوير المهني

الدقهلية - منى باشا

افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصور ة، اليوم الثلاثاء، المركز الجامعي للتطوير المهني بكلية الهندسة، والذي أنشئ بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.


حضر الافتتاح الدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد عبد العظيم عميد كلية هندسة، ووكلاء الكلية ووفد من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

يُعد المركز الثالث ب جامعة المنصور ة، حيث تضم الجامعة مركزين أخرين للتطوير المهني إحداها المركز العام، والأخر بكلية التجارة، وتهدف إلى المساهمة في تقديم الإرشاد المهني والتدريب على مهارات التوظيف بالمجان لسد الفجوة بين التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل.

وأشار عبد الباسط، لدور المراكز في تأهيل الطلاب تأهيلا حقيقيا للالتحاق بسوق العمل أو لبدء مشروعات خاصة بهم، وربط جامعة المنصور ة بقطاعات الأعمال والصناعة بمحافظة الدقهلية تواكب منهج الجامعة الريادي في تبني الرؤى الجديدة وتفعيلها لخدمة مصر.

وعبرت مها فخرى، المدير التنفيذي لمشروع المراكز الجامعية للتطوير المهنى بالجامعة الأمريكية، عن اعتزازها بهذا المركز الجديد والذي تم إنشاؤه وتأثيثه في أصعب وقت ليخرج بأفضل صورة، ويخدم طلبة كليات الهندسة، والفنون الجميلة، والحاسبات والمعلومات.
 


جانب من الافتتاح


جانب من الافتتاح

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة