محافظات

الغرفة التجارية بالفيوم تناشد أصحاب المحال التجارية بالالتزام بالمواعيد الجديدة

1-12-2020 | 15:47

مجدى جاب الله

الفيوم-ميلاد يوسف

قال مجدي جاب الله، رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الفيوم، إن مواعيد العمل الجديدة للمحال التجارية، مناسبة جدا للتجار سواء في فصل الصيف أو الشتاء، وأن الغرفة التجارية، شددت على التجار بضرورة الالتزام بالمواعيد التي يبدأ تطبيقها، اليوم.


وأضاف "جاب الله"، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، اليوم الثلاثاء، أن الكافيهات والمنشآت السياحية لها مواعيد مختلفة بسبب نشاطها السياحي ويشرف عليها وزارة السياحة، لافتا إلى أنه في ظل انتشار فيروس "كورونا" المستجد، قد يحدث تغيير في مواعيد الغلق إذا طبقت الحكومة الحظر مرة أخرى بسبب الموجة الثانية للفيروس.

وأوضح "جاب الله"، أنه في حالة عدم تطبيق التجار للإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس وتفشيه، سيؤثر ذلك على مصدر دخل التجار والكثير من العمالة غير المنتظمة، لذلك على كل مواطن وتاجر أن يطبق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار الفيروس.

وقال "جاب الله"، أقمنا ندوات للشعب التجارية المتنوعة بالغرفة التجارية بالمحافظة، للتنبيه عليهم بضرورة الالتزام بالمواعيد الجديدة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل محالهم وأنشطتهم التجارية، لمنع انتشار الفيروس، لان انتشاره سيؤثر على النشاط التجاري، وعلى دخل المواطنين.

وجه "جاب الله"، رسالة لجميع التجار وأصحاب المشروعات التجارية، بضرورة التزامهم بالإجراءات الاحترازية لمواجهة الفيروس، مع الالتزام بالمواعيد الجديدة المقررة، حتى لا يطبق حظر يؤثر على أرزاقهم.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة