[x]

أخبار

لعبة سباق الطائرات وهدايا ومغامرات شيقة مفاجأة عدد ديسمبر من «علاء الدين» | فيديو

1-12-2020 | 21:14

عدد ديسمبر من «علاء الدين»

محمد علي

مفاجآت كثيرة تقدمها مجلة علاء الدين ، في عددها الجديد، الذي سيكون مع الباعة بدءاً من أول شهر ديسمبر.‬

ففي العدد الجديد من المجلة 4 هدايا: أولها ملحق للتسالي 24 صفحة، ومعه كتيب علاء الدين «شقاوة ولاد»، بالإضافة إلى صفحات باللغة الإنجليزية، ومع كل هذه الهدايا، ومجاناً مع العدد لعبة «سباق الطائرات» لكل الأصدقاء.

وفي عدد هذا الشهر، يكتب رئيس التحرير حكاية «أسطورة عروس النيل» يتحدث فيه عن أسطورة إلقاء عروس النيل «الخيالية» عند المصريين القدماء، وأنها من الأساطير المغلوطة عن حضارتنا المصرية القديمة، وفي العدد سيستمتع الأصدقاء بالجديد من مناوشات علاء الدين ومرجان في حلقة «الجني المخطوف».

وفي العدد سيتعرف الأصدقاء على حكايات وأسرار «قطرة ندى»، بالإضافة إلى المغامرات المثيرة الشيقة للبطل علي شجيع السيما في حلقة «علي الكبير»، وللبطل سوبر بومبا في حلقة «عجوز فجأة».

ومع «شوية حاجات»، هنقرأ أجمل وأغرب المعلومات، ونتسلى بطرائف الأرقام وأحدث الألعاب، وكمان هنقرأ القصة المصورة «قاسم وإخوته»، وقصة «السنور والثعلب المغرور» من حكايات إيسوب.

كما يضم العدد على صفحاته «بنات وبس» وبنتكلم فيها مع البنات واهتماماتهن، وبنعرف صنع الأشياء والهدايا والأكلات، والجديد في عالم الموضة، وغيرها، وكمان هنتعرف إزاى نرسم «عصافير الكناريا» ومشاركات الأصدقاء الفنية، وده لكل محبي الفنون.

وهيستمتع الأصدقاء في العدد الجديد بتحقيق «شخابيط لها معنى»، وكمان مغامرة «علاء ومرجان فى إيطاليا»، وبسؤال في حكاية «ألف دلو من الماء»، دا غير التحقيق المرسوم «يعني إيه برلمان؟» ومعلومات مهمة عن «الجليد» في باب البيئة.


عدد مجلة علاء الدين ديسمبر 2020

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة