[x]

محافظات

وكيل "تعليم الفيوم" يطالب بوضع خطة للقضاء على التسرب من التعليم | صور

1-12-2020 | 15:51

الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:

طالب الدكتور أكرم حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم ، بوضع خطة للقضاء على مشكلة التسرب بالمدارس، من خلال الكشف عن دراسة أسباب التسرب من التعليم ، وتقديم حلول منطقية للقضاء على المشكلة.


جاء ذلك، خلال اجتماعه الأول، اليوم الثلاثاء، مع مديري الإدارات التعليمية، ومديري المراحل، ورؤساء الأقسام بالمديرية، والإدارات التعليمية، بحضور الدكتور مراد أحمد حسن، مدير عام التعليم العام، بمسرح ديوان المديرية، بحسب بيان صحفي، بعد ظهر اليوم الثلاثاء.

أطلق وكيل الوزارة، في بداية الاجتماع، مبادرة أسبوع الصحة العامة بمدارس محافظة الفيوم ، والذي يبدأ أول الأسبوع المقبل، وشدد وكيل الوزارة، على التطبيق الحاسم للإجراءات الوقائية والاحترازية التي قررتها الدولة، للوقاية من الموجة الثانية من فيروس "كورونا" المستجد.

وأكد وكيل الوزارة، ضرورة المتابعة الفنية اليومية لمديري الإدارات التعليمية، والتوجيهات الفنية، ورؤساء الأقسام للمدارس، ومعالجة السلبيات فوراً، من أجل انضباط وانتظام العلمية التعليمية بالمدارس، لافتا إلى تفعيل دور موجه المادة بجميع الإدارات التعليمية، ليتفاعل مع الطلاب، ويشارك مع المعلم خلال شرح المادة ، حتى يتمكن من قياس مستوى الطلاب وتقييم المعلم، من أجل تقديم وإبراز الإيجابيات ومعالجة السلبيات، من أجل تحقيق نتائج تعليمية جيدة بالمدارس على مستوى المحافظة.


جانب من الاجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة