[x]

حـوادث

11 جريمة قتل في نوفمبر بالقليوبية.. مذبحة "طوخ" الأعنف وضحية جديدة لـ"الشهامة"

1-12-2020 | 13:37

جثة - أرشيفية

محمد علي أحمد

شهدت محافظة القليوبية 11 جريمة قتل طوال شهر نوفمبر، نفذها عدد من المتهمين، تنوعت في طريق تنفيذها وفي السلاح المستخدم، وأسباب كل منها.


وترصد "بوابة الأهرام" في هذا التقرير جرائم القتل التي شهدتها محافظة القليوبية خلال الشهر المنصرم، وأعلنت عنها الأجهزة الأمنية.

أما عن الأسلحة المستخدمة في القتل فاستخدمت الأسلحة النارية في جريمتين، والأسلحة البيضاء في 8 جرائم، و العثور على جثة رضيعة في جريمة واحدة.

البداية كانت الأول من نوفمبر في العاشرة مساء، حيث أقدم مدرس واثنان من أولاده على قتل موظف بمحجر طوب خلال مشاجرة بينهم بسبب فتحه شباكا بمنطقة شبرا الخيمة.

وفي 4 نوفمبر، قتل عاطل زوجة شقيقه بسكين المطبخ تحت تأثير المخدرات أثناء دخولها منزلها بمنطقة شبرا الخيمة.

بعدها بثلاثة أيام، أعلنت الأجهزة الأمنية مقتل عامل وإصابة مزارع في مشاجرة بالأسلحة النارية لخلاف على قطعة أرض بمنطقة كفر شكر على الفور تم الانتقال وضبط 8 أشخاص طرفي المشاجرة.

وفي 14 نوفمبر، تلقى قسم شرطة الخانكة بلاغا بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية بقطعة أرض زراعية بالتحريات تبين قيام جاره باصطحابه بحجة توصيله وسرقة " توك توك" خاص به والتخلص منه.

وفي اليوم التالي حطم عاطل رأس شاب بسبب اعتراضه على معاكسة جارته بمنطقة الأمير بمدينة الخصوص، ليكون هناك "شهيد شهامة" جديد.

ويوم 22 نوفمبر عثر أهالي منطقة الحي الأول بمدينة العبور على طفل حديث الولادة ملقاة على الرصيف وجارٍ القبض على مرتكب الواقعة، وفي اليوم نفسه شهدت مدينة العبور مقتل مدير شركة داخل مكتبه بطلق ناري وجارٍ تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات الحادث.

وفي يوم 24 نوفمبر، لقي نجار مسلح مصرعه على يد 3 أشقاء يعملون معه في نفس المجال في مشاجرة بسبب الخلافات المالية بقليوب حيث تعدوا عليه بالأسلحة البيضاء وتركوه جثة هامدة بالشارع.

وفي اليوم الأخير من الشهر، أقدم عامل وشقيقه على قتل حارس مصنع بالعبور لسرقة سيارة و 20 ألف جنيه.

وشهد ذات اليوم جريمة قتل كان بطلها سائقين قتلا مواطنا بالعبور للاستيلاء على شقته، كما شهد يوم 30 نوفمبر أيضًا إقدام مريض نفسي بطعن 6 أشخاص من قرية السيفا مركز طوخ ومصرع اثنين من الضحايا من بينهم طبيب صديق عمره عندما خرج المتهم على أبناء قريته في حالة هياج هسترية وتعدي على 6 أشخاص لقي اثنان منهم مصرعيهما.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة