[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

عميد "التربية النوعية" بكفر الشيخ تكشف تفاصيل مبادرة "نعم لتجميل بلدنا"| فيديو

1-12-2020 | 13:18

الدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية في جامعة كفر الشيخ

سارة إمبابي

علقت الدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية في جامعة كفر الشيخ، على إطلاق الجامعة مبادرة "نعم لتجميل بلدنا"، قائلةً إنها بدأت من رئيس الجامعة الدكتور عبدالرازق يوسف، إذ عرضت عليه تنمية روح المواطنة وحب البلد من خلال تجميل الحوائط.


وأضافت "شاكر"، خلال تصريحات عبر خاصية "زووم"، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، وon ، وتقدمه الإعلامية جومانا ماهر: "ده جاي من إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كل يوم في مكان ومشروع جديد، وحسيت إن الجامعة كمان عاوزة تعمل حاجة، وحصلت على موافقة في العام الماضي أن نخصص مشروع البكالوريوس لهذه المبادرة".

وتابعت: "المبادرة قوبلت بالتحفيز والتشجيع من محافظ كفر الشيخ ونواب رئيس الجامعة وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، أما الطلاب فكانوا قلقين لأن أغلبهم من البنات، وبالتالي فإنهن خفن من المعاكسات، فخرجت معهن بنفسي، فاختلف الشعور تماما، ففوجئت بوعي الشعب، و99% من المواطنين شجعوهم".

وأردفت: "الطلاب جالهم شغل، وكتير طلبوا مساعدتهم في عمل الديكور والمحال التجارية، وبعض الطلاب الفرق الأخرى يعملون معهم، وتلقيت جوابات شكر كثيرة وفخورة بطلابي".
وأوضحت، أن الجامعة تتبنى استراتيجية الربط بالمجتمع، فكلية الطب تنظم قوافل طبية، وكلية الهندسة تساعد في رفع المقاسات والإنشاءات بالمحافظة، أما كلية التربية النوعية فيمكنها المشاركة في التنمية المجتمعية بهذه المبادرة.


فيديو

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة