[x]

أخبار

وزير الرياضة يستقبل عضو «الشيوخ» لمناقشة ملفات مراكز الشباب

30-11-2020 | 18:27

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

أحمد سعيد حسانين

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة ، التهنئة للنائب الوفدى الكاتب الصحفي طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، بمناسبة فوزه بعضوية المجلس، خلال زيارته لمكتب وزير الشباب و الرياضة بمقر الوزارة؛ لبحث عدد من الملفات الخاصة بمراكز الشباب في مختلف المحافظات.

وقام النائب طارق تهامى، خلال اللقاء، بتقديم طلبين الأول خاص بإنشاء مركز شباب في قرية الهنادى بمركز إسنا بمحافظة الأقصر، وأكد في مذكرة رسمية للوزير أن المركز عبارة عن قطعة تم رصد مساحتها 2100 متر مكعب ورغم مرور عدة سنوات على بدء إجراءات التأسيس ما زالت قطعة أرض بلا مبان أو ملاعب، رغم حصوله على قرار تخصيص، ووافق وزير الشباب على اتخاذ اللازم تجاه بدء إجراءات تنفيذ إنشاء مركز شباب قرية الهنادي.

وتضمن الطلب الثاني الذي تقدم به النائب الوفدي سرعة تنفيذ الملعب السباعي والمبنى الإداري، بمركز شباب بسنديله التابع لمحافظة الدقهلية، وأيضاً تجديد خطاب استبدال أرض ملعب مركز شباب دملاش إلى مكان أخر أكبر من حيث المساحة لإنشاء ملاعب ومبنى إداري.

وخلال اللقاء، أكد وزير الشباب و الرياضة ، أن الشعب المصري ينتظر المزيد من مجلس الشيوخ الأمر الذي يعود بالنفع على الوطن، مؤكدا أن مكتبه مفتوح دائما لاستقبال طلبات نواب حزب الوفد وجميع نواب مجلسي النواب والشيوخ وذلك من أجل تقديم الأفضل للوطن والمواطنين.

وأصدر وزير الشباب و الرياضة ، توجيهات للمسئولين عن قطاع الشباب بالبدء في الإجراءات المتعلقة بطلبي النائب الوفدي والكاتب الصحفي طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ.

فيما وجه النائب الوفدي والكاتب الصحفي طارق تهامي عضو مجلس الشيوخ، الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على التعاون المثمر، مشيرا إلي أن الجميع يعمل من أجل مصلحة الوطن والمواطن وهذا هو الدور الوطني المنتظر من كل مسئول في موقعة.

وأثنى عضو مجلس الشيوخ، على الجهد الذي يقوم به الدكتور اشرف صبحي الأمر الذي انعكس بشكل إيجابي على قطاع الرياضة في مصر بشكل عام خاصة أنه يولي اهتماما كبيرا للشباب في جميع المحافظات والنشء من خلال رفع كفاءة مراكز الشباب بالمحافظات لتكون قناة شرعية للشباب لتفريغ طاقتهم والاستفادة منها في ممارسة أنواع الرياضة المختلفة.

حضر اللقاء محمد الإتربي سكرتير الهيئة العليا للحزب، والمهندس إبراهيم عبدالهادي رئيس مركز شباب دملاش، وفخري عبد السميع رئيس مركز شباب بسنديلة.

يذكر أن حزب الوفد يسعى من خلال هيئاته البرلمانية بمجلسي الشيوخ والنواب أن يكون همزة الوصل بين الهيئات الخدمية المختلفة ومؤسسات الدولة من خلال أعضائه ونوابه في كافة المحافظات.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة