[x]

كتاب الأهرام

مبروك للأهلي

30-11-2020 | 13:33

ليس لى كثيرا فى كرة القدم ولكننى أحب النادى الأهلى .. إن أجمل ما فى هذا النادى العريق أنه قادر فى أى وقت على إسعاد جماهيره .. وفى نهائى كأس إفريقيا انتزع الأهلى الفوز من نادى الزمالك وكان إنجازا كبيرا للكرة المصرية التى فازت أنديتها ١٥ مرة بهذه الكأس.. إن السر فى نجاح الأهلى أنه من النوادى الكبرى على مستوى العالم فهو نادى القرن لأن عمره تجاوز مائة عام ومن أسباب نجاح الأهلى الانضباط الذى تتمتع به إدارة النادى منذ صالح سليم وحتى الخطيب..


ولا شك أن جماهير الأهلى وهى بلا عدد تمثل نخبة من الشعب المصرى جمعت كل فئات وطبقات المجتمع.. إنك فى الأهلى تجد الأثرياء والطبقة المتوسطة والبسطاء وكلهم يحبون النادى فى كل الأحوال والظروف.. بعد فوز الأهلى بكأس الأندية الأفريقية أمام الزمالك خرج مئات الآلاف من جماهير الأهلى وازدحمت الشوارع وكأن الأهلى أراد أن يسعد جماهيره رغم انف الكورونا..

لقد غابت الكمامات ولكن المشاعر تجاوزت درجة الحرص على الوقاية وربنا يسلم.. كما هى عادته استطاع النادى الأهلى أن يسعد جماهيره ويؤكد انه نادى القرن بإدارته الحكيمة من خلال رمز من رموز الكرة المصرية الكابتن محمود الخطيب .. وهذه النخبة من شباب اللاعبين خاصة أن الأهلى قادر دائما على أن يجدد شبابه .. إن نهائى إفريقيا بين فريقين مصريين إنجاز تاريخى تفخر وتعتز به الكرة المصرية ..

شكرا للنادى الأهلى على فوزه الذى اسعد ملايين المصريين، أما الزمالك فهو ناد عريق ومن مفاخر الرياضة المصرية سواء فاز أو خسر .. كانت فرصة طيبة وسط محنة كورونا أن يخرج الآلاف إلى الشوارع يحتفلون بهذا الانجاز الكبير من الرياضة المصرية خاصة أن لدينا وزيرا شابا هو د.أشرف صبحى استطاع أن يضع الرياضة بين أولويات الدولة فى مجالات كثيرة وأن يفتح أمام شبابنا آفاقا كثيرة للوعى والانجاز والمشاركة..

* نقلًا عن صحيفة الأهرام

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة