[x]

محافظات

نيابة ثان المحلة تستكمل اليوم التحقيقات مع الطفل المتهم بدهس مواطنين بميكروباص والده

30-11-2020 | 10:15

التحقيق - ارشيفية

الغربية - محمد مبروك

تستكمل نيابة ثان المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم الإثنين، التحقيقات مع الطفل المتهم بدهس مواطنين أمام أحد محلات الحلويات بمنطقة بنزايون بعد قيامه بقيادة ميكروباص خاص بوالده بسرعة جنونية مما أسفر عن مصرع طالبة بكلية الآداب بجامعة طنطا وإصابة 4 آخرين.


كانت النيابة قد أمرت بإلقاء القبض على والد المتهم لاتهامه بعدم حمله رخصة قيادة، وتمكينه الطفل من قيادة السيارة وهو لا يجوز له ذلك، والذي باستجوابه قرّر ذات مضمون أقوال نجله، وأمرت بحبس والده احتياطيا على ذمة التحقيقات.

كما طلبت النيابة إرفاق مستند رسمي بقيد ميلاد الطفل المتهم من «مصلحة الأحوال المدنية» لتحديد عمره الحقيقي، وأخطرت «خط نجدة الطفل بالمجلس القومي للأمومة والطفولة» لبحث حالته، والتوصية بالتصرف الأمثل قِبَله؛ تمهيدًا لاتخاذ القرار المناسب بشأن حريته في ضوء أحكام قانون الطفل.

وأسفرت تحريات الشرطة عن أن المتسبب في الحادث طفل كان يقود السيارة، وتم ضبطه، وبسؤاله قرر أنه كان يستقل السيارة في صحبة والده لمعاونته في جمع الأجرة من مستقليها، ولما توقفت بالموقف المجاور لموقع الحادث وترجل والده منها تاركا محركها دائرا، استقل هو مقعد القيادة وحاول تحريك السيارة فانطلقت مسرعة صوب المتوفاة والمصابين على مقربة من المحل فصدمتهم ودراجةً آليةً كان يستقلها أحدهم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة