[x]

رياضة

الخطيب يطالب بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية بفرع التجمع الخامس

30-11-2020 | 01:39

الخطيب يتفقد الأعمال الإنشائية بفرع التجمع الخامس

أحمد الشامي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة الكائن محمود الخطيب ، افتتاح المرحلة الأولي من فرع التجمع الخامس ، خلال شهر يونيو من العام المقبل.


وكان الكابتن محمود الخطيب ، تفقد أمس الأحد، الخطوات التنفيذية ومعدلات العمل في المشاريع الإنشائية داخل فرع النادي بالتجمع الخامس، للاطمئنان على سير العمل، والوقوف على المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا، وفقًا للخطة الإنشائية التي وضعها المجلس.

ووجه الكابتن الخطيب بسرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية، وفقًا للخطة الزمنية المحددة، لخدمة الأعضاء، وذلك بالتزامن مع كل الملفات على كل الأصعدة الإدارية والرياضية.

ورافق الكابتن الخطيب خلال جولته كل من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

واستمع الكابتن محمود الخطيب لشرح مفصل من المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، استعرض خلاله المخطط الإنشائى للمرحلة الأولى من فرع النادي بالتجمع الخامس.

واطمأن الكابتن محمود الخطيب على سير العمل في المرحلتين الثانية والثالثة لبعض المنشآت، على رأسها المبنى الإداري، الذي تبلغ مساحته ٢٥٠ مترًا مربعًا، والمبنى الاجتماعي الذي تبلغ مساحته ١٢٠٠ متر مربع، وغرف خلع الملابس التي تبلغ مساحتها ١٥٠ مترًا مربعًا، حيث تم الانتهاء من صب القواعد العادية وبدأ العمل في القواعد الخرسانية.

وتابع رئيس النادي أعمال الإنشاءات في منطقة الملاعب الرياضية، التي تضم ملاعب «التنس والسلة والطائرة واليد» وملاعب الكرة الخماسية والملعب الرئيسي، حيث تم الانتهاء من تسوية الأرضية ليبدأ العمل في القواعد العادية والخرسانية.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على متابعة أعمال الإنشاءات في المسجد، الذي يتسع لأكثر من ألف مصلٍّ، حيث تم صب القواعد الخرسانية الخاصة به، ومبنى أكاديمية الكرة الذي تبلغ مساحته ٣٥٠ مترًا مربعًا، والبوابة الشرقية والبوابة الغربية والسور من ناحيتي الشرق والجنوب.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة