[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

لميس الحديدي: هل هذه نهاية مرتضى منصور؟| فيديو

29-11-2020 | 22:49

لميس الحديدي

سارة إمبابي

قالت الإعلامية لميس الحديدي، تعليقا على قرار وزارة الشباب والرياضة بحل مجالس إدارة بعض الأندية ومراكز الشباب للتحقيق في مخالفات مالية، إن السؤال الذي يشغل الشارع والجمهور الآن: "هل هذه نهاية مرتضى منصور؟ وكيف سيؤثر هذا الأمر على فريق الزمالك ؟".

أضافت عبر برنامجها "كلمة أخيرة" المذاع على شاشة "ON" قائلة "دي الأسئلة الأهم التي تشغل الشارع المصري الآن، هل ستتأثر التعاقدات والتجديدات ومن المسئول عن كرة القدم في نادي الزمالك ؟".

وأكملت: "كما نفهم من نص قرار وزير الشباب والرياضة، هذه المجالس في الأندية لن تعود مرة أخرى، وأهم هذه الأندية التي شملها القرار هي مجلس إدارة الزمالك .. ويبقى السؤال الأهم بقى الكورة أخبارها إيه في الزمالك ؟ خاصة أن فريق نادي الزمالك متميز جداً في الفترة الأخيرة، واستطاع أن ينافس في بطولة أندية إفريقيا.. ونحن نعلم أن هذا النادي يتعرض لعثرات كبيرة منذ عام 2005 وحتى 2014 عبر سلسلة من مجالس الإدارات المؤقتة".

وتابعت: "الناس تسأل لماذا لجنة قضائية تكلف بإدارة النادي؟ وده سؤال مهم، لكن ربما يعود ذلك كون النادي به مخالفات مالية بما ينتج عنها من حالة عدم استقرار تتطلب وجود لجنة قضائية من عدد من المستشارين والعاملين في الهيئات القضائية حتى يكون بوسعهم إعادة الانضباط للنادي ويكون لهم احترامهم ومقدرتهم على اتخاذ مايلزم حتى لايحدث خلل بأي شكل من الأشكال".


لميس الحديدي: هل هذه هي نهاية مرتضى منصور؟!.. أنا مش بشمت في وقت الضعف وبواجه وقت القوة

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة