[x]

رياضة

أول تعليق لمرتضي منصور بعد قرار إيقاف مجلس إدارة الزمالك| فيديو

29-11-2020 | 21:16

مرتضى منصور

كريم السعدنى

قال مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق، إن نادى الزمالك تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية، وكان لها دور في تعثر فريقه بنهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي.

وجاءت تلك التصريحات بعد صدور قرار من قبل وزارة الشباب والرياضة بإيقاف مجلس إدارة نادى الزمالك الحالى.

وطالب مرتضى منصور في مقطع فيديو مصور تم بثه على موقع يوتيوب، بتدخل الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لرفع ما وصفه بـ"الظلم" عن نادي الزمالك .

وأضاف مرتضى: "نادي الزمالك بيتفرم بفعل فاعل ولا أعلم ما هو السبب، هل هذه هي جريمتنا؟ لأننا نجحنا في ضم أفضل اللاعبين؟ لأننا نتوج بثلاث أو أربع بطولات كل موسم؟".

وأكمل: "أطالب رئيس الجمهورية بالتدخل، أعلم أن هناك ضغطا على وزير الرياضة ولكنني أحبه، ليس لدي أي مشكلة في حل المجلس لكن المهم أن يكون الخطيب سعيدا".

واختتم: "نتحمل كل شيء لأنني أعرف أن البلد لا تتحمل أي فوضى، لكن لا يجب أن يتم استفزازنا، الجماهير بالملايين غاضبة".

وانتقد مرتضى منصور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب: "من المفروض أن أهنئ الأهلي، لكن أهنئ الأهلي على إيه على تغيير الحكم أم على إلغاء تقنية الفار أو على دخول جماهير من الأهلي ولم يدخل رئيس الزمالك أم على حصول لاعبي الأهلي على تعليمات بعدم تحية أحمد جلال إبراهيم خلال تواجده في المنصة".

وأنهى مرتضى حديثه برسالة لقائد الفريق محمود عبدالرازق " شيكابالا ": "متزعلش يا شيكابالا ، الزمالك بعد حصوله على بطولتي السوبر المصري والإفريقي والدنيا لم تهدأ من أجل إسقاط النادي، لكن عُمر النادي ما هيقع".


ماذا قال مرتضي منصور للاعبي الزمالك في جلسة الوداع قبل مؤامرة حل المجلس بساعتين

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة