[x]

محافظات

كلية الزراعة بمطروح تشارك في تشجير الطريق الدولي الساحلي | صور

29-11-2020 | 17:43

جانب من الاجتماع

مطروح - عاطف المجعاوى

عقد مجلس جامعة مطروح جلسته اليوم الأحد، بحضور خالد شعيب محافظ مطروح ، والدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح وعمداء الكليات.


وأكد رئيس الجامعة أهمية دور ومشاركة الجامعة فى خدمة المجتمع المحلى، ومنها وضع خطة للتشجير من خلال كلية الزراعة ، للمشاركة فى تشجير وتجميل الطريق الدولى الساحلى من الحمام حتى سيدى برانى، وتحديد الزراعات المناسبة وتوفير مصادر المياه لها، كذلك وضع الأفكار المناسبة للمشاركة فى جهود الاستفادة من مياه الأمطار وعدم إهدارها، والانتهاء من تطوير ميدان عبد المنعم رياض بمدينة مرسى مطروح ، وكذلك وضع مقترحات لمشاركة جامعة مطروح فى احتفالات العيد القومى للمحافظة فى 15 ديسمبر المقبل.

ومن جانبه، أشاد محافظ مطروح بجهود الإسراع فى إنشاء مباني جامعة مطروح ، والانتهاء منها قريبا خاصة المبنى الإدارى، مع استكمال باقى المنشآت التعليمية، وحرص الجامعة على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، بتوزيع الطلاب على المدرجات والسكاشن التعليمية.

وأشار رئيس الجامعة في ختام الاجتماع، إلى اشتراك جامعة مطروح بمعسكر نقل وتوطين الأفكار، بالتعاون مع أكاديمية البحث العلمى لمدة 5 أيام، مع تدريب الطلاب وعددهم 50 طالبا على كيفية تنفيذ الأفكار الابتكارية وريادة الأعمال.


جانب من الاجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة