[x]

رياضة

وزير الشباب والرياضة يلتقي ممثلي هيئة التعاون الدولي اليابانية| صور

29-11-2020 | 16:45

جانب من اللقاء

محمد الجوهرى

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، ظهر اليوم، ممثلي هيئة التعاون الدولي اليابانية؛ لبحث سبل التعاون بين الوزارة وهيئة التعاون الدولي اليابانية، وتنفيذ مشروع مشترك فيما بينهم.

وأعرب صبحي عن سعادته بالمشروع، موضحًا أنه يعمل على نشر التوعية بين الشباب الذي يبلغ نسبة 60٪ من الشعب المصري خاصة في ظل الظروف التي تؤثر علي العالم بأجمعه نتيجة لفيروس كورونا، مضيفاً انه سيتم تدريب 100 شاب وفتاة علي التوعية بفيروس كورونا خاصة في سن حضانات الأطفال والمدارس الابتدائية، الامر الذي بدوره سيعود بالتأثير علي 3750 شخصاً من أسرهم وأصدقائهم، مضيفًا أن وزارة الشباب والرياضة ستعمل علي توفير 30 مركز شباب في 10 محافظات لتنفيذ المشروع.

الجدير بالذكر، أن المشروع يهدف إلي رفع الوعي لدي النشء والشباب في ظل فيروس كورونا، والعمل علي بناء الشخصية والارتقاء بها.

حضر اللقاء يوشيفومي أمورا ممثل رئيس هيئة التعاون الدولي الياباني، الدكتور محمد رفاعي رئيس مجلس أمناء اجيال، الدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق، يوكو كامياما ممثلة عن السفارة اليابانية، والأستاذة ريهام محمد سليمان مسؤول برامج jica.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة