Close ad

"آداب عين شمس" تنظم اليوم المعرض الخيري السنوي للملابس والمستلزمات

29-11-2020 | 07:37
آداب عين شمس تنظم اليوم المعرض الخيري السنوي للملابس والمستلزماتجامعة عين شمس
محمود سعد

ينظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب جامعة عين شمس، المعرض الخيرى السنوى للملابس والمستلزمات، وذلك اليوم، الأحد، الساعة ١١ صباحا بساحة الكلية.

موضوعات مقترحة

وقال الدكتور مصطفى مرتضى، عميد الكلية، إن إقامة المعرض تأتي في إطار الدعم المادي والمعنوي الذي تقدمه الكلية للطلبة والعاملين من خلال توفير الملابس والمستلزمات بأسعار رمزية، على أن يتم توريد العائد لصالح جمعية الخدمات الاجتماعية للعاملين بالكلية، فى إطار الدور الاجتماعى للكلية فى خدمة مجتمع الطلاب والعمال والموظفين بما يحفز على التكافل فيما بينهم.

وأشارت الدكتورة رشا الديدي، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إلى أن المعرض يقام بالتعاون مع نادي ليونز وجمعية سيدات دريم، تحقيقا للدور المجتمعي للكلية في التعاون والتواصل مع منظمات المجتمع المدني، وفي إطار تكامل الجهود الاجتماعية والتطوعية لتوفير متطلبات الطلاب والعاملين، ومن المقرر تطبيق الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا أثناء المعرض.

يقام المعرض تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، رئيس الجامعة، والدكتور مصطفى مرتضى، عميد الكلية، وإشراف الدكتورة رشا الديدي، وكيلة الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: