[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

"السولية" يكشف تفاصيل أغلى هدف بعد التتويج الإفريقي

28-11-2020 | 23:59

عمرو السولية

سارة امبابى

قال نجم الأهلي عمرو السولية ، إن مباراة نهائي دوري الأبطال الإفريقي أمام الزمالك، تفكيره منذ مباراة الوداد وجميع اللاعبين في النادي الأهلي ، مؤكدا أن هذا أمر طبيعي لأنها المباراة النهائية.

وتابع: "مكناش عارفين ننام من كتر التفكير والضغط اللي علينا قبل المباراة .. كنت بفكر في كل تفاصيل المباراة وكان نفسي أجيب هدف وكنت بتخيل أني بجيب جون وبحتفل بده".

وكشف في مداخلة هاتفية عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  "ON"على هامش لقاء اللاعب محمد مجدي أفشة مع لميس الحديدي، أن هدفه جاء بتوفيق وكرم من الله مؤكدا أن هدفه المبكر منحهم جميعا نوعا من الاطمئنان.

وأكد أن المباراة بكاملها كانت صعبة وليست لحظات بعينها لكون النادي الأهلي يلاعب منافسا كبيرا مثل نادي الزمالك قائلاً: "ده تعب مش سنة واحدة سنين من التعب عشان نجيب البطولة وكل لحظات المباراة كانت صعبة من أول هدف مرورا بهدف التعادل ومن ثم النهاية.. لكن بقول الحمد لله كنا رجالة" .
وحول توقعاته قبيل المباراة باحتمالية الخسارة قال السولية: "ماجليش الإحساس ده لأني كنت بقول لزملائي اللاعبين الي هيتعب أكتر ربنا هيديله أكتر ولو عاوزين نكسب نتعب أكتر وندوس أكتر".

وواصل :"الحمد لله وجون مجدي خلص الدنيا".

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة