[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

وزير الرياضة: جماهير الزمالك هنأت الأهلي بالفوز على السوشيال ميديا| فيديو

28-11-2020 | 21:04

الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة

راندا رضا

قدم أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر إلى الإعلام المصري لدعمه «مبادرة لا للتعصب .. مصر أولا» التي سيتم العمل على تنفيذها دون توقف.

وأضاف صبحي، في برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه قدم الشكر إلى الجماهير المصرية بعد التشجيع المثالي خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي و الزمالك ، مقدما الشكر إلى جماهير قطبي الكرة المصرية، قائلا: «القادم أفضل».

واستكمل: إنه تابع السوشيال ميديا وتهنئة جماهير الزمالك إلى لاعبي الفريق، موضحا أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالإنابة أشاد بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا وكانت قوية للغاية ولم يشاهد مثلها من قبل.

وكشف وزير الشباب والرياضة، أنه قام بتهنئة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد حصد لقب دوري أبطال إفريقيا، وقدم الشكر إلى أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك .

وتمنى صبحي، أن يكون طرفا نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا في الموسم المقبل بين ناديين مصريين، كاشفا أن نسخة العام الحالي حققت نجاحات على المستوى الاقتصادي والدخل بعدما حققت عوائد جيدة للأهلي و الزمالك ، كما أن هناك جزءًا ترويجيًا وتسويقيًا تحقق من استضافة بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن تجاهل قناة بي إن سبورتس القطرية، عدم إذاعة السلام الوطني خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال: إنه سيتم التحرك لمتابعة ذلك الملف واتخاذ إجراءات تخصه، مشيدا باستاد القاهرة الدولي الذي احتضن نهائي دوري أبطال إفريقيا، قائلا: إنه انبهر بما شاهده من استعدادات لاستضافة البطولة فهو يرتقي؛ لأن يستضيف كأس العالم، وفخور بما وصلت إليه مصر من إنجازات.


وزير الرياضة : «هنئت الخطيب بالفوز .. واستاد القاهرة يستحق أن تقام عليه بطولة كأس العالم»

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة