[x]

اقتصاد

«سنبل»: «الإسلامية لتمويل التجارة» تعمل مع «السلع التموينية» لتعزيز التحول الرقمي

28-11-2020 | 18:09

فعاليات الاحتفالية الختامية لبرنامج بناء قدرات العاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية

محمود عبدالله

قال المهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة، إن المؤسسة تحرص على دعم التعاون مع الهيئة العامة للسلع التموينية ليشمل الانخراط أكثر في التحول الرقمي الذي يشهده العالم، والذي فرضته جائحة كورونا.

وأكد أن «الرقمنة» أصبحت ضرورة ليس بما تنطوي عليه هذه النقلة الرقمية من مكاسب ومزايا فحسب، وإنما من كونها باتت أهم الحلول لاحتواء تداعيات هذه الجائحة على العمليات التجارية حاليًا أو تحت أي ظرف مشابه في المستقبل.

جاء ذلك، خلال مشاركته «عبر خاصية الفيديو كونفرانس» فى فعاليات الاحتفالية الختامية لبرنامج بناء قدرات العاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للسلع التموينية بالتعاون مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة في إطار مشروع «الحلول التجارية المدمجة».

وتابع: «إنه من دواعي سرورنا الاحتفال بإتمام هذا البرنامج التدريبي العالي المستوى وتسليم الشهادات لفائدة مجموعة هامة من موظفي وزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للسلع التموينية».

وأشار إلى أن هذا البرنامج، المنفذ من خبراء المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي، سيسهم ولا شك في الرفع من تنمية قدرات العاملين في هاتين المؤسستين الهامتين في جمهورية مصر العربية العزيزة.

وتقدم «سنبل» بالشكر لوزيرا التخطيط والتنمية الاقتصادية، والتموين والتجارة الداخلية، على دعمهما وإسهامهما لتسهيل تنفيذ هذا البرنامج الهام، الذي نتمنى أن يعود بالنفع الكبير على المستفيدين منه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة