[x]

رياضة

عبد الحميد: كاسنجو يوقع للمصري 4 مواسم وفضل بورسعيد على الخليج

27-11-2020 | 18:43

كازادي كاسينجو

أحمد الشامى

قال محمد عبد الحميد وكيل كازادي كاسينجو، مهاجم نادي الوداد المغربي انضم رسميًا لصفوف الفريق الكروي الأول بالنادي المصري البورسعيدي وقام بالتوقيع على عقود انضمامه لمدة 4 مواسم بشكل رسمي عقب اجتيازه الاختبار الطبي في النادي.


وكشف عبد الحميد أن كاسينجو وقد على عقد يمتد من 2021/2020 وحتى نهاية موسم 2024/2023 ، حيث قام اللاعب بتوقيع تعاقده مع القلعة الخضراء في حضور سمير حلبية رئيس النادي ولجنة التعاقدات بحضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة والمهندس عدنان حلبية.

وقال عبد الحميد في تصريحات خاصة إن لاعبه كازادي كاسينجو فضل الانضمام لصفوف المصري البورسعيدي علي عدد من العروض الاخري اهما عرضين من الخليج لكن تمسك علي ماهر وإدارة المصري باللاعب وقناعة اللاعب بأنه قادر على صنع مجدي شخصي له مع المصري.

وأضاف عبد الحميد أن كاسينجو تألق في الدوري المغربي وأحرز 18 هدفا رغم مشاركته في 11 مباراة، فضلا عن أنه لاعب صغير في السن يبحث عن إثبات وجوده في الدوري المصري، مشيرًا إلى أن اللاعب سبق له اللعب لأندية فيتا كلوب وموتيمابيمبي الكونغوليين وشباب المحمدية المغربي قبل أن ينضم لصفوف وداد الأمة المغربي ويتألق بين صفوفه خلال الموسم الأخير.

وكشف وكيل اللاعب ان كاسينجو سينتظم في معسكر الفريق المقرر إقامته ببرج العرب اعتبارًا من غدٍ السبت، واشاد عبد الحميد بالاحترافية التى تعامل بها مسؤولي المصري ومجلس الإدارة والجهاز الفني لضم اللاعب بعد متابعته جيدا وتفويضي لحسم الصفقة التى لم تستغرف سوي 3 أيام فقط .

وأبدي كازادي كاسينجو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي المصري الجديد سعادته بالانضمام لصفوف المصري البورسعيدي وتمنى أن يكون التوفيق حليفه في فريقه الجديد، مؤكدًا أنه قادر علي المنافسة علي لقب هدفا الدوري.

وقال كاسينجو في تصريحات خاصة اشكر ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وعلي ماهر المدير الفني ووكيلي محمد عبد الحميد علي تمسكهم بضمي لصفوف النادي البورسعيدي.

وتابع : أشكر جمهور المصري علي حفاوة الاستقبال من جماهير النادي المصري مؤكدا أنه سيبذل ما بوسعه من أجل إثبات وجوده وقيادة الفريق لأفضل مركز في الدوري المصري، مؤكدا أن الدوري ليس جديدا عليه وهو متابع جيد له من خلال متابعة مشوار الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في دوري الابطال الإفريقي والكونفيدرالية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة