[x]

كتاب الأهرام

6 أطنان حشيش..!

27-11-2020 | 17:59

ضربة مُوجعة، تلك التى وجهتها وزارة الداخلية ل مهربى المخدرات ، بعد أن تمكنت من إحباط تهريب 6 أطنان من مخدر الحشيش داخل حاوية عبر ميناء دمياط .


قرأت الخبر فى الصحف، وشاهدت جزءا من تفاصيل عملية الضبط بالتليفزيون، حيث كانت المخدرات قادمة إلى ميناء دمياط مع شحنة أخشاب، ومن الصعب اكتشافها.

شحنة المخدرات تصل قيمتها إلى ما يقرب من 500 مليون جنيه، أى نصف مليار، وكان من المقرر إغراق الأسواق بها، وهى «الخبطة» الثانية التى تقوم بها وزارة الداخلية فى أيام قلائل، حيث سبق تلك العملية ضبط كمية هائلة من المخدرات، أيضا، كانت قادمة عبر ميناء الإسكندرية .

اكتشاف تلك الشحنات الهائلة من المخدرات ليس بالسهولة التى يعتقدها الكثيرون، لأنه يتطلب جهدا هائلا، يبدأ من مصدر المعلومة، وتتّبعها، ورصد خط السير فى الخارج، حتى تصل إلى المنافذ المصرية.

نجاح الداخلية فى كشف تلك المخططات الشيطانية يشير إلى تقدم هائل فى مجال البحث، والرصد، والتتبّع، واليقظة الكاملة لكل المخططات «الشريرة»، التى تستهدف الشباب المصرى، وتستنزف المليارات بشكل مباشر أو غير مباشر.

تدمير الشباب جزء من مخطط لعين يستهدف الشعب المصرى كله، ولابد من اليقظة الكاملة فى مواجهة تلك المخططات الشيطانية بكل أشكالها وصورها.

تحية إلى رجال الشرطة المصرية ، والعيون الساهرة على حماية مصر والمصريين من كل الشرور.

* نقلًا عن صحيفة الأهرام

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة