رياضة

3 أسباب تمنع مشاركة موسيمانى لكهربا أساسيا في النهائي الإفريقي

27-11-2020 | 18:00

محمود عبد المنعم كهربا

راجح الممدوح

يلتقي قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في النهائي الإفريقي في التاسعة مساء اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي للمنافسة على لقب الأميرة الإفريقية.


وتأتي هذه المباراة بطموحات مختلفة بين الأهلي والزمالك فالأحمر يسعى لخطف اللقب الإفريقي التاسع في تاريخه مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني صاحب الألقاب العشرة مع فريقه السابق صن داونز الجنوب إفريقي.

وفي الزمالك يسعى البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض لحصد اللقب الإفريقي السادس في تاريخ البطولة الإفريقية.

هناك 3 أسباب تمنع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني من الدفع باللاعب محمود كهربا منذ بداية اللقاء أمام الزمالك الليلة والتي جاءت كالتالي أهمها :

أولا : لعدم دخول اللاعب السابق للزمالك في مهاترات ومناوشات مع لاعبي الأبيض أثناء سير اللقاء وتعرضه لنيل الإنذار أو الطرد المباشر لعصبيته الزائدة عن الحد.

ثانيا : يفكر موسيماني في الاحتفاظ بكهربا كبديل قوي للثنائي حسين الشحات وجونيور أجايي على الدكة تعويضا لغياب الحاوي وليد سليمان بعد حرمانه بسبب فيروس كورونا.

ثالثاً : ما حدث من اللاعب في مباراة السوبر المصري بأبو ظبي وإيقافه لفترة طويلة بعد ما صدر منه عقب فوز الزمالك بضربات الترجيح واحتكاكه بلاعبي الزمالك فضلا عن ما بدر منه تجاه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة في احتفالية تسليم النادي الأهلي لدرع الدوري الممتاز للموسم المنقضي ومشاجرته مع عضو اللجنة الخماسية أمام الجميع وخوفا من تربص اتحاد الكرة باللاعب مرة أخرى في حالة تعرضه للانفعال في مباراة الليلة أمام الزمالك بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة