[x]

محافظات

يرفع شعار "لا للتعصب".. قصة منزل بالصعيد يلون واجهاته بأعلام الأهلى والزمالك|صور

27-11-2020 | 16:45

قصة منزل بالصعيد يلون واجهاته بأعلام الأهلى والزمالك

قنا- محمود الدسوقي

يستدعى منزل بقرية الجميزة ب قنا ، الانتباه للمارة حين يرفعون أعينهم فيواجههم علم النادي الأهلي على الجانب الأيمن، بجانب علم النادي الزمالك على الجهة اليسري.


الغرباء الذين يتساءلون سواء كان هناك مباراة تجمع بين قطبي الكرة المصرية، أو لايوجد تأتيهم الإجابة خلال السطور التالية.

قرية الجميزة الواقعة في مركز دشنا يقع بها منزل يضم 4 أشقاء، منهم من يشجع النادي الزمالك ، ومنهم من يشجع النادي الأهلى ويعيشون تحت سقف واحد فى محبة وأخوة.

أشرف محمود شحاتة قال لــ"بوابة الأهرام"، إنه حين تم بناء المنزل قرر أخوه "سعيد" الذي يعشق النادي اﻷهلي بدهن علم النادي الذي يشجعه على واجهة المنزل، فيما قرر شقيقه الآخر "مسعود" الذي يشجع النادي الزمالك بدهن الواجهة بعلم النادي الذي يشجعه على الجانب الآخر، مؤكدا أن المنزل ليس به تعصب فهم أخوة من بالدم وحين تأتى نتيجة المباراة فيما لايحب الآخر يدخلان في نقاش حميمى بمودة.

تم بناء المنزل بالواجهة الجديدة، التى تشد الانتباه منذ سنوات عديدة ، ويؤكد سعيد محمود شحاتة الذي يشجع النادي الأهلى لــ"بوابة الأهرام " إنه يعمل فى المملكة العربية السعودية، وأن النادي الأهلى له شعبيته من جماهير الاتحاد والهلال، وكذلك أهلى جدة، وأن مباراة الأهلى و الزمالك تجمع الجميع من أقطار الوطن العربي، مؤكداً أنه ليس هناك تعصب بقدر ماهو تشجيع بأخوة ومحبة بين الأشقاء، وأنه دائما يلتقط صورة فوتوغرافية له ونجله بالقرب من علم النادي الأهلى .

أما "مسعود" الذي يعشق النادي الزمالك يؤكد لــ"بوابة الأهرام " أن المنزل الواحد يضم الأهلاوية والزملكاوية فالأب الزملكاوي أبناؤه زملكاوية، وكذلك الأب الأهلوي أبناؤه أهلاوية، إلا إنهم فى نهاية المطاف من دم واحد وأبناء عمومة، مؤكداً أن كل إنسان يتمنى أن ناديه يفوز فى المباراة لكن فى النهاية الأخوة والدم وأنه حين يسافر فإن حب ناديه فى القلب.

أبناء أخوة المنزل متنوعين فمنهم الزملكاوي ومنهم الأهلاوي، ويقول حلمى إنه رغم أنه أهلاوي إلا إنه حين يزور منزل أخواله يلتقط صورة له أمام علم النادي الزمالك ، مضيفاً أن سعيد شحاتة الأهلاوي هو خاله وكذلك مسعود الذي يشجع النادي الزمالك هو خاله، مضيفاً أن منزل أخواله هو أول منزل في الصعيد يحوي أعلام الناديين الأهلى و الزمالك بمحبة وروح رياضية بدون تعصب.


قصة منزل بالصعيد يلون واجهاته بأعلام الأهلى و الزمالك


قصة منزل بالصعيد يلون واجهاته بأعلام الأهلى و الزمالك


قصة منزل بالصعيد يلون واجهاته بأعلام الأهلى و الزمالك

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة