[x]

محافظات

مسابقة "ملكات جمال المراهقات" بالغردقة تستعد للانطلاق بوصول ملكة جمال البرتغال| صور

27-11-2020 | 09:58

ملكة جمال البرتغال

البحر الأحمر - علي الطيري

وصلت إلى مدينة الغردقة، ملكة جمال دولة البرتغال، اليوم الجمعة، للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، والتى يستضيفها أحد المنتجعات السياحية الكبرى في المدينة السياحية، وذلك خلال الفترة من 25 نوفمبر الحالي وحتى 6 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكثر من 25 دولة؛ وذلك بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات في الغردقة.


وكانت ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية قد وصلت أمس الخميس، وسبقتها في الوصول إلى الغردقة كل من ملكات جمال مصر والهند وجنوب إفريقيا، أذربيجان وروسيا وباراجواي.

وأعربت جميع المشاركات عن دعم السياحة المصرية على صفحاتهن للتواصل الاجتماعي، ومن المقرر أن يعقد مساء اليوم، المؤتمر الصحفي الرئيسي؛ لتقديم المشاركات في الحدث، وإعلان برنامج فعاليات المسابقة.

من جانبه، أشار محمد عيد سليمان، مدير إدارة التسويق بمجموعة الفنادق المستضيفة للمسابقة، إلى أن مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة ستنطلق تحت شعار "يلا ندعم ونشجع سياحة المسابقات العالمية في مصر"، حيث تقام في الفترة من 25 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر، بمشاركة أكثر من 25 دولة المصدرة للسياحة إلى مصر، أبرزهم "روسيا، صربيا، كازاخستان، بولندا، بلجيكا، أستونيا، ألبانيا، بارجواي، كندا، الولايات المتحدة الأمريكية".


ملكات جمال المراهقات للسياحة والبيئة


ملكات جمال المراهقات للسياحة والبيئة


ملكات جمال المراهقات للسياحة والبيئة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة