[x]

مادة إعلانية

الانتشال الكلي لـ 832 محافظة منكوبة في الصين من براثن الفقر

26-11-2020 | 14:34

تطريز في "ورشة عمل التخفيف من حدة الفقر" في منطقة كانغتشياو، مدينة تشيشوي، مقاطعة قويتشو

أعلنت الحكومة الشعبية لمقاطعة قويتشو بجنوب غرب الصين يوم 23 نوفمبر، أن محافظاتها التسع الفقيرة الأخيرة، قد قضت على ال فقر المدقع، وبذلك تكون جميع المحافظات الفقيرة المسجلة في مقاطعة قويتشو ، والبالغ عددها 66 محافظة، قد تخلصت من ال فقر .

ونظرا لأن المقاطعة التي تضم أكبر عدد من السكان الذين يعانون من ال فقر في البلاد قد حققت "الانتشال الكلي" للمحافظات المنكوبة من ال فقر ، فبذلك يكون قد تم انتشال 832 محافظة من ال فقر في الصين حددها مكتب التخفيف من حدة ال فقر التابع لمجلس الدولة.

منذ عام 2012، قامت مقاطعة قويتشو بانتشال ما مجموعه 9.23 مليون شخص من ال فقر ، وانخفض ال فقر بنسبة أكثر من مليون شخص كل عام. تم حل المشاكل القديمة والصعبة للناس في المناطق الفقيرة مثل الطرقات ومياه الشرب والكهرباء والمدارس والعلاج الطبي والاتصالات بشكل عام؛ كما تم ضمان ال تعليم الإلزامي والرعاية الطبية الأساسية وسلامة السكان.

على الرغم من أنه تم "الانتشال الكلي" لجميع المحافظات المنكوبة من ال فقر ، فإن مقاطعة قويتشو ستواصل تعزيز نتائج التخفيف من حدة ال فقر ، والتواصل مع الإنعاش الريفي، وتحسين آليات الرصد والمساعدة لمجابهة عودة ال فقر وضمان أن نتائج التخفيف من حدة ال فقر يمكن أن تصمد أمام اختبار التاريخ والشعب.

في عام 2014، أعلن المكتب الوطني للتخفيف من حدة ال فقر التابع لمجلس الدولة عن قائمة بـ 832 محافظة فقيرة، تشمل 22 مقاطعة ومنطقة ومدينة.

بدءًا من عام 2016، تم انتشال المقاطعات الفقيرة المدرجة في القائمة من ال فقر عامًا بعد عام، في نهاية عام 2019، بدأت العديد من المحافظات الفقيرة في بعض المقاطعات بـتحقيق "الانتشال الكلي من ال فقر ".

في ديسمبر 2019، أعلنت التبت أن جميع المحافظات الفقيرة ستخلع قبعاتها. من فبراير إلى مارس 2020 ، أعلنت كل من تشونغتشينغ وهيلونغجيانغ وشنشي وخنان وهاينان وخبي وشانشي ومنغوليا الداخلية وهونان عن "الانتشال الكلي" للمحافظات المنكوبة من ال فقر ؛ بعد ذلك، أعلنت جيلين وتشينغهاي وجيانغشي وآنهوي وهوبي عن "الانتشال الكلي" لجميع محافظاتها المنكوبة من ال فقر ؛ في شهر نوفمبر، أعلنت شينجيانغ ويوننان ونينغشيا وسيتشوان وقوانغشي وقانسو و قويتشو " الانتشال الكلي" لجميع محافظاتها المنكوبة من ال فقر .


في محافظة تشيانشي، مدينة بيجيي، مقاطعة قويتشو ، مدرسة داعمة للتخفيف من حدة ال فقر


18 نوفمبر، القرويون يحصدون الحمضيات في قرية داخه، مدينة بيجيه، مقاطعة قويتشو

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة