[x]

محافظات

وزير التموين: طرح مليون كمامة إضافية على البطاقات.. وواحدة إجبارية على بطاقة الـ ٣ أفراد

26-11-2020 | 13:59

الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

السويس - عمرو غنيمة

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الوزارة تعمل على التوسع في توزيع الكمامات على البطاقات التموين ية بعد زيادة الكميات التي يتم طرحها إلي مليون كمامة، حيث يتم توزيعها بواقع كمامة إجبارية للبطاقة ٣ أفراد فيما أكثر مع توفير كمامتين اختياريتين للمواطنين.


وأوضح خلال تصريحات صحفية على هامش افتتاحه اليوم الخميس، مكتب السجل التجاري النموذجي بمقر الغرفة التجارية بمحافظة السويس .

وأكد "المصيلحي" أن الوزارة تواصل اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة الموجة الثانية من كورونا، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للحكومة بإتاحة حصص أكبر من الكمامات على البطاقة التموين ية، مشيرا إلى أن إجمالي الكميات التي تم توزيعها 30 مليون كمامة على البطاقات التموين ية خلال الفترة السابقة.

وطالب الوزير المشتركين في توزيع الكمامات الالتزام بالتوجيهات والإجراءات المنظمة لعملية التوزيع مع تشديد الرقابة من كافة الجهات المختلفة على عملية التوزيع لضمان التأكد من انتظام عملية الصرف أولاً بأول، وكذلك التأكد من أن الأصناف المُسلمة للمخازن والموزعة للمواطنين هي نفس الأصناف وبالمواصفات التي تم التعاقد عليها وفي حال المخالفة سيتم تحرير محاضر بذلك وتوقيع غرامات مالية كبيرة على المخالفين.
 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة