[x]

سوشيال ميديا وفضائيات

محمد صلاح ينعى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية" مارادونا"

26-11-2020 | 12:46

محمد صلاح

سارة إمبابي

نعى الدولي المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا الذي توفي أمس إثر أزمة قلبية في منزله عن عمر يناهز ٦٠ عامًا.


وكتب صلاح عبر حسابه الخاص على موقع تداول الصور والفيديوهات انستجرام :"أسطورة من أسطورة عالم كرة القدم ذهب مبكرآ جدا..عزائي لعائلته وأصدقائه ومشجعيه في جميع أنحاء العالم.

كان دييجو أرماندو مارادونا قد ساند اللاعب المصري محمد صلاح ، لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الحالي، خلال حفل استفتاء أفضل لاعب في إفريقيا للعام 2017، وجاء ذلك خلال فيديو قديم مع الإعلامي أحمد شوبير.

وتحدث مارادونا : "أنا مارادونا أؤيد محمد صلاح والذي حقق نجاحًا كبيرًا مع روما وليفربول وهو لاعب رائع ويستحق الجائزة".

وأعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أمس الأربعاء،عن وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا ، إثر أزمة قلبية في منزله عن عمر يناهز ٦٠ عامًا.

وكتب اتحاد الكرة الأرجنتيني في بيان رسمي عبر موقعه علي تويتر :"يعرب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم ، من خلال رئيسه كلاوديو تابيا، عن حزنه العميق لوفاة أسطورتنا، دييجو أرماندو مارادونا ، ستكون دائما في قلوبنا".

ونُقل جثمان مارادونا من بيته إلى كاسا روزادا، القصر الرئاسي في الأرجنتين صباح اليوم الخميس كي يلقي محبوه نظرة الوداع عليه مع تقديرات بحضور مليون زائرً لجثمان الأسطورة الأرجنتينية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة