[x]

رياضة

رئيس الأرجنتين: ملعب أرجنتينوس جونيورز جاهز لاستقبال جنازة «مارادونا»

26-11-2020 | 00:43

دييجو مارادونا

كشف رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز ، عن أنه لا يوجد أي مخطط حتى الآن لجنازة أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا ، الذى توفى، أمس الأربعاء، عن عمر يناهز 60 عاما.


وقال رئيس الأرجنتين في تصريحات نشرتها صحيفة «Ole» الأرجنتين ية، أنه لا يوجد حتى الآن أي شيء رسمي مخطط له حول جنازة « مارادونا » أو الوداع الشعبى، مضيفا «ما طلبته هو الحديث مع العائلة، وفتح أبواب الولاية من أجل دييجو».

وأضاف ألبرتو فرنانديز رئيس الأرجنتين «تم الاتصال بكريستيان مالاسبنيا رئيس نادي أرجنتينوس جونيورز، لمعرفة ما إذا كان ملعب النادى جاهزا لاستضافة جنازة مارادونا إذا وافقت عائلته على ذلك».

يشار إلى أن نادى أرجنتينوس جونيورز، شهد نشأة مارادونا ولعب بصفوفه خلال الفترة ما بين 1976 و1981، وتم إطلاق اسمه على ملعب النادى تكريما لمسيرة الأسطورة الأرجنتين ى.

وأعلن رئيس الأرجنتين ألبرتو فرنانديز ، في وقت سابق الأربعاء، الحداد العام لثلاثة أيام بعد وفاة الأسطورة دييجو مارادونا .

وولد أسطورة كرة القدم في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتين ية بيونس آيرس، وبدأ مسيرته الكروية لاعبا في فريق أرجنتينوس جونيورز عام 1976.

وخاض مارادونا موسما مع بوكا جونيورز 1981-1982 ثم انتقل إلى برشلونة، حيث لعب بقميص الفريق الكتالونى بين عامي 1982 و1984 قبل أن يقضى 7 مواسم مع نابولى، ليقود فريق الجنوب للتربع على عرش كرة القدم الإيطالية والأوروبية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة