[x]

محافظات

استئناف الدراسة بمدارس وجامعة كفر الشيخ غدا الخميس رغم سوء الأحوال الجوية

25-11-2020 | 22:23

اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أصدر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ ، مساء اليوم الأربعاء، تعليماته باستمرار الدراسة في جميع أنحاء المحافظة، غدًا الخميس، بعد أن تم تعطيلها اليوم بسبب سوء الأحوال الجوية السيئة التي تعرضت لها المحافظة خلال الساعات القليلة الماضية.


وأخطرت المحافظة جميع رؤساء المراكز والقري، بالمحافظة في إشارة عاجلة بالقرار الخاص باستئناف العملية التعليمية، وضرورة الاستعداد برفع درجة الطوارئ للقصوي تمهيدًا للطقس السئ المتوقع خاصة بالمناطق الشمالية.

كان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، أكد صباح اليوم أن المحافظة رفعت حالة الطوارئ للدرجة القصوى، واستعدت لمواجهة هطول الأمطار المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، خلال الـ 3 أيام المقبلة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، في بيان له، على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في كافة الأنحاء، وسرعة رفع مياه الأمطار متوقعه سقوطها أولا بأول، ورفع تقرير بالأعمال التي تمت في حينه.

كما تقرر استئناف الدراسة بكليات جامعة كفرالشيخ، على أن يشمل القرار جميع كليات ومعاهد الجامعة بالحضور مع استمرارها أونلاين وفقاً للجداول الدراسية المعلنة بالكليات والمعاهد، رغم حالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية وفقاً للمعلومات الواردة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية وخرائط الطقس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة