[x]

محافظات

استمرار تعطيل الدراسة والمصالح الحكومية بالإسكندرية غدا بسبب الطقس السيئ

25-11-2020 | 19:05

الطقس السيئ - صورة أرشيفية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

أصدر محمد الشريف، محافظ الإسكندرية ، قرارًا باستمرار تعطيل الدراسة غدا الخميس، بالمدارس والمعاهد الأزهرية "مدرسون وطلاب"، ومنح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها والتي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة غدا، وذلك نظرًا لاستمرار حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها المدينة.


وأوضح بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن القرار يشمل المديريات الآتية "التربية والتعليم، التضامن الاجتماعي، الإسكان والمرافق، الطب البيطري، والزراعة، والأوقاف، والتموين، والتنظيم والإدارة، والقوى العاملة، والشباب والرياضة، والمساحة والري"، ويستثنى من ذلك، لقيادات وأطقم العمل والنوبتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو المديريات.

وأشار المحافظ إلى أن ذلك يأتي فى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاظا على سلامة المواطنين.

وناشد الشريف، المواطنين بعدم النزول من المنازل إلا في حالة الضرورة القصوى، وفي حالة النزول لابد من اتباع جميع إجراءات السلامة والتعليمات المعلنة عنها حفاظا على سلامتهم.

وتتعرض سواحل الإسكندرية ، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم إلى موجة من الطقس السيئ صاحبها عواصف وأمطار غزيرة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة