اقتصاد

فوز نادر رياض بجائزة "فخر العرب 2020" كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في مجال الصناعة

25-11-2020 | 17:42

الدكتور مهندس نادر رياض رئيس مجموعة بافاريا القابضة

تتويجًا لرحلة عطاء مليئة بالنجاحات والإنجازات في قطاع الصناعة، حصل الدكتور مهندس نادر رياض رئيس مجموعة بافاريا القابضة ورئيس مجلس الأعمال المصري ـ الألماني، على جائزة فخر العرب 2020 كأحد أفضل الشخصيات تأثيرًا في مجال الصناعة والإدارة الحكيمة.


وجاء ذلك خلال مراسم الاحتفالية التي أقيمت في دبي بدولة الإمارات، لتوزيع جوائز على نخبة من الشخصيات التي حققت نجاحات مملوسة في مختلف المجالات.

ورصدت الهيئة المنظمة للجائزة مسيرة كفاح الدكتور نادر رياض، الذي حصل من قبل علي وسام الاستحقاق الألماني من الطبقة الأولي؛ حيث وصف المتحدث الرسمي للحفل الدكتور نادر رياض بأنه حافر الصخر، وهو الذي ألهب الحماس في وجدان الألمان ارتبط اسمه بصناعة تخصصية شقت طريقها من المحلية إلى العالمية، بافاريا مصر التى استحوذت على الشركة الأم بألمانيا عام ١٩٩٩ تحتفل بالعيد الخمسينى لها عام 2021.

كما تعد مجموعة بافاريا، أول شركة مصرية تحصل علي الأيزو ٩٠٠١ في مصر عام ١٩٩٢، و لها ما يزيد على ١٢٤ براءة اختراع ونموذجًا صناعيًا وعلامة تجارية مسجلة باسمها، هى قصة نجاح مصرية ترسخت جودتها علي الأرض الألمانية وعلامة تجارية عمرها ٤٩ سنة لاقت احترامًا أوروبيًا.. أحبها الألمان وأعطوها ثقتهم بعد أن امتدت لها يد التطوير والتحديث بالإرادة والعزيمة المصر.

جدير بالذكر، أن الجائزة تصدر عن الأمانة العامة لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية بجامعة الدول العربية وتمنح لأهم الشخصيات العربية الأكثر تأثيرًا في الاقتصاد والمسئولية الاجتماعية خلال العام.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة