[x]

رياضة

الطوخي يوجه رسالة لوزير الرياضة ويؤكد استمرار دعم مبادرة «لا للتعصب» | صور

25-11-2020 | 16:43

خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

فاطمة شعراوى

وجه خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا رسالة شكر وتقدير إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عقب مشاركته فى الندوة التى نظمتها الجامعة وشهدت حضورا حاشدا من الطلاب وأساتذة الجامعة وذلك فى إطار مشاركتها في مبادرة « مصر أولًا.. لا للتعصب» التى أطلقتها وزارة الشباب والرياضة.

وجاء فى رسالة الشكر التى وجهها خالد الطوخى لوزير الشباب والرياضة أنه يتقدم بها نيابة عن أسرة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا رئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة والإداريين والطلاب وذلك نطراً لما كان لحضور الدكتور أشرف صبحى من عظيم الأثر على إضفاء قيمة وأهمية للندوة بشكل عام وبحرصه على زيارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على وجه الخصوص.

ولفت إلى أن مشاركة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا فى هذه المبادرة يأتى فى إطار السياسة الدائمة التى تنتهجها الجامعة وهو المشاركة الفعالة فى كافة الأنشطة المجتمعية التي تستهدف في المقام الأول النهوض بالوطن والمواطن معا، مؤكدا استمرار الجامعة فى المضى قدما فى هذا الاتجاه من أجل خلق جيل جديد من الخريجين مدرب على المشاركة المجتمعية ومرتبط بالواقع وبما يجرى حوله من أحداث تتطلب تكاتف الجميع من أجل تحقيق التنمية المستدامة التى توليها القيادة السياسية اهتمامًا خاصًا.


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء


جانب من اللقاء

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة