[x]

محافظات

بورسعيد تخلد ذكرى الفنان "محمود ياسين" بمسابقة فنية | صور

25-11-2020 | 13:46

الفنان "محمود ياسين

بورسعيد - خضر خضير

أعلنت لجنة الشئون الثقافية والفنية بمحافظة بورسعيد برئاسة المخرج محمد الدسوقي، المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد عن إقامة معرض للفنون التشكيلية، في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي بالمركز الثقافي، تخليدا لذكري الفنان الكبير ( محمود ياسين )، ابن بورسعيد الذي أثري الحياة الفنية بأعماله الفنية القيمة والمتميزة.


قالت سارة فؤاد، المنسق والمسئولة عن معرض الفنون التشكيلية، إن اللجنة حددت المطلوب للمشاركة في المعرض وهو تقديم: إنتاج عمل فني في مجالات العمل الفني التشكيلي عن شخص وأعمال الفنان الكبير محمود ياسين سينمائية أو مسرحية أو مسلسلات ( تصميم - تصوير - رسم - عمل مجسم من خامات البيئة أو الخزف أو النحت أو اشغال فنية ومنها النسيج والطباعة بأنواعها).

كما حددت اللجنة مساحة العمل المشارك كالاتي: التصميم الفني لا تقل عن ٢٠سم ×١٥سم و لا تزيد على ٤٠سم ×٣٠سم، و الرسم والتصوير لا تقل عن ٣٥سم × ٢٥سم، و لا تزيد على ٥٠ سم × ٣٥سم، وجميع الأعمال المسطحة ثنائية الأبعاد، لا تقل عن ٣٥سم × ٢٥سم، ولا تزيد على ٥٠سم × ٣٥سم، والأعمال المجسمة لا يزيد ارتفاعها على ٥٠ سم و لا يقل عن ٢٥ سم، وذلك لكل المراحل العمرية.

وآخر ميعاد لتسليم الأعمال بالمركز الثقافي أوبرا بورسعيد يوم 15 ديسمبر 2020، وعلي الراغبين المشاركة التواصل برقم 01552816800 واتساب.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة