[x]

رياضة

باريس سان جيرمان ينعش آماله في دوري أبطال أوروبا

25-11-2020 | 00:28

سان جيرمان - الفرنسية

رويترز

أنعش باريس سان جيرمان آماله في التأهل لأدوار خروج المهزوم في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد أن قاده هدف مبكر سجله نيمار من ركلة جزاء للفوز 1-صفر على ضيفه رازن بال شبورت لايبزيج في المجموعة الثامنة اليوم الثلاثاء.


وسجل نيمار هدفه الأول في ست مباريات بالبطولة، لكن باريس سان جيرمان كان بلا أنياب في بقية المباراة مع تقدمه فوق لايبزيج في الترتيب.

ويملك بطل فرنسا ست نقاط من أربع مباريات، بفارق ثلاث نقاط خلف مانشستر يونايتد متصدر المجموعة ومتقدما على لايبزيج صاحب المركز الثالث لتفوقه في المواجهات المباشرة.

ويلتقي باريس سان جيرمان في مباراته التالية مع مانشستر يونايتد باستاد أولد ترافورد فيما يحل لايبزيج ضيفا على اسطنبول باشاك شهر، الذي يملك ثلاث نقاط، في الثاني من ديسمبر كانون الأول.

ووضع نيمار الفريق الباريسي في المقدمة في الدقيقة 11 بعد أن نفذ بثبات ركلة جزاء عقب سقوط أنخيل دي ماريا إثر مخالفة من مارسيل زابيتسر.

لكن حيل اللاعب البرازيلي نفدت واستبدل هو وكيليان مبابي، الذي قدم مباراة محبطة أيضا، في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وفي الدقيقة 12 أبعد كيلور نافاس حارس باريس سان جيرمان ضربة رأس من دايو أوباميكانو بعد أن هدد لايبزيج ، الذي هزم باريس سان جيرمان 2-1 في الجولة السابقة، مرمى أصحاب الأرض في بداية ضعيفة للمباراة.

وأتيحت للفريق الألماني، الذي كان الطرف الأفضل في الملعب، فرصة أخرى خطيرة في الدقيقة 38 لكن نافاس أبعد تسديدة أمادو حيدرة القوية من 18 مترا.

وواصل لايبزيج الضغط في الشوط الثاني، وحادت تسديدة إميل فورزبيرج قليلا عن القائم الأيسر لمرمى نافاس بعد خمس دقائق من استئناف اللعب.

واستمر اختفاء نيمار ومبابي وأنهى باريس سان جيرمان المباراة بتسديدتين فقط على المرمى ونسبة استحواذ على الكرة 40 بالمئة فقط، وبدا بعيدا للغاية عن الفريق الذي بلغ المباراة النهائية الموسم الماضي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة