Close ad

البيان الإحصائي لـ3 لجان فرعية بدائرة المنتزه في الإسكندرية

25-11-2020 | 00:02
البيان الإحصائي لـ لجان فرعية بدائرة المنتزه في الإسكندريةبيان إحصائي - أرشيفية
الإسكندرية - محمد عبد الغني

أظهر البيان الإحصائي لأعمال فرز أصوات الناخبين، بجولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب في الإسكندرية، لـ3 لجان فرعية بدائرة المنتزه، عن الآتي:

موضوعات مقترحة


اللجنة الفرعية رقم 172، ومقرها مدرسة سعد زغلول.

حصل المرشح أبو العباس فرحات، على 57 صوتا، والمرشحة مي محمود، على 45 صوتا، والمرشح محمد الحمامي، على 50 صوتا، والمرشح محمد سردينة على 50 صوتا، والمرشح عبدالفتاح محمد، على 46 صوتا.

اللجنة ١٨٩ بمدرسة أبوبكر.

حصل المرشح أبو العباس فرحات، على ٤٤ صوتا، والمرشح محمد الحمامي، على ٤٢ صوتا، والمرشح عبدالفتاح محمد، على ٣٩ صوتا، والمرشحة مي محمود، على ٣٩ صوتا، والمرشح أشرف سردينة، على ٣٥ صوتا، والمرشحة مروة التوني، على ٢٧ صوتا، والمرشح محمد الجمسي، على ٣٠ صوتا، والمرشح محمد الهواري، على ٢٤ صوتا.

اللجنة رقم ١٣٧ بمدرسة المشير أبوغزالة.

حصل المرشح أبوالعباس فرحات، على ١٥ صوتا، والمرشحر محمد الحمامي، على ١٠ أصوات، والمرشح عبدالفتاح محمد، على ١٠ أصوات، والمرشحة مي محمود، على ١٤ صوتا، والمرشح أشرف سردينة، على ١١ صوتا، والمرشحة مروة التوني على ٩ أصوات، والمرشح محمد الجمسي، على ٨ أصوات، والمرشح محمد الهواري، على ١١ صوتا.

ويتنافس 26 مرشحًا في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب بالإسكندرية، على 13 مقعدا فرديا، بـ 5 دوائر هي "الدخيلة، المنتزه، سيدي جابر، محرم بك، الرمل".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: