[x]

رياضة

وزير الرياضة يشهد ندوة حوارية مع الشباب تحت شعار «مصر أولا.. لا للتعصب»

24-11-2020 | 22:35

جانب من الندوة الحوارية

محمد الجوهري

شهد الدكتور أشرف صبحي ، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، ندوة حوارية بمسرح وزارة الشباب والرياضة، ضمن سلسلة لقاءات معاك «أون لاين» ندوة حوارية مع مجموعة من الشباب تحت عنوان « مصر أولا .. لا للتعصب »، والتي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة، والمجلس الإعلى لتنظيم الإعلام، وذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة علي دعوة الشباب إلى الوحدة والابتعاد عن التعصب والكراهية.


وأوضح «صبحي»، أن المبادرة التي تبنتها الوزارة تعمل على عدة محاور، الأولى منها هي نشر الوعي بين المواطنين لنبذ التعصب والبعد عن الكراهية ونشر قيم التسامح في مختلف المجالات بين الناس، مضيفًا أن الوزارة بأكملها تعمل علي قدم وساق من أجل رفع درجات الوعي لدى المواطن المصري للعمل على الحد من الكراهية مع وضع ثوابت واضحة ومحددة يتم الالتزام بها والعمل بها، الأمر الذي يتم بتضافر كل الجهود مع وزارة الشباب والرياضة من أجل نشر المبادرة ورفع الوعي لدى الجماهير.

أكد محمود سعد على أهمية المبادرة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، مشددا على أهمية اتخاذ هذه المبادرة بكل الجدية والخروج بتوصيات من الجمهور العريض لتساند الوزارة في تفعيل المبادرة وانتشارها.

وشدد ضياء السيد على أهمية نبذ التعصب، ونشر قيم التسامح بين الجميع، الأمر الذي تعكف عليه حاليا وزارة الشباب والرياضة في مبادرتها التي أطلقتها، وهي لا تشمل فقط المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، ولكن تمتد لما بعد وأثارها الإيجابية كبيرة جدًا على الشعب المصري.

وأوضح عبدالظاهر السقا على أهمية العمل بالتوازي بين أرض الواقع مع العمل في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل نشر قيمة المبادرة التي تتبناها الوزارة، ونشر قيم التسامح بين الجميع ونبذ التعصب والتطرف فيما بينهم.

حضر الندوة محمود سعد، وضياء السيد وعبد الظاهر السقا وعدد من النجوم وقيادات الوزارة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة