Close ad

وزير الرياضة: نهتم بتوعية الشباب ونبذ التعصب | فيديو

24-11-2020 | 22:53
وزير الرياضة نهتم بتوعية الشباب ونبذ التعصب | فيديوالدكتور أشرف صبحي
سارة إمبابي

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الشكر للإعلامي أحمد موسى على مجهوده في مبادرة «لا للتعصب» بين جماهير قطبي الكرة المصرية.

موضوعات مقترحة

وقال «صبحي» في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر شاشة "صدى البلد"، مساء اليوم الثلاثاء، إن هناك استجابة جماهيرية كبيرة لمبادرة «لا للتعصب .. مصر أولا»، مضيفا أنه نركز على توعية الشباب ونبذ التعصب.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، أنه علينا أعباء كبيرة خلال الفترة المقبلة على المستوى الفني والتوعوي والتدريبي.

وناشد الإعلامي أحمد موسى، بنبذ التعصب بين جماهير قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك في اللقاء المرتقب بين في نهائي بطولة إفريقيا.

وأضاف موسى، أن أنه هذه المباراة واحدة من أقوى وأهم المباريات في كرة القدم الإفريقية.

وأكد مقدم برنامج على مسئوليتي، أن الدولة تقف خلف المباراة لكي تخرج بشكل يليق بالكرة المصرية، مشيرا إلى أن الكرة المصرية تشهد صخبا كبيرا خلال الفترة الأخيرة وعلينا إنهاء التعصب.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن التجاوز مرفوض في حق الآخر في الكرة المصرية ويجب أن تتم الأمور بشكل يليق بالكرة المصري.

وأكمل موسى «لقاء القمة ومافيش خناقة وده ماتش 90 دقيقة، وفي بطل في الآخر ومصر هي اللي كسبت والماتش على أرضنا والاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وصف المباراة بأنها أكبر مواجهات كرة القدم»، مستدركا «العالم كله بيتفرج علينا ومصر كبيرة جدا ولو حصل أي خناقة أو تجاوز هيسيئ لمصر».

وأردف مقدم برنامج على مسئوليتي «لازم نحافظ على الجماهيرة للفريقين الكبار وأرجو من الجماهير المنتظرة للمباراة أن تشجع كما تريد، بدون أي تجاوز لتكون مصر الأهم وأولا وقبل أي شيء، لنبعث رسالة إيجابية عن مصر والعالم يتابع».

ووجه الإعلامي أحمد موسى، حديثه لجماهير الكرة المصرية، قائلا: «افرح زي ما أنت عايز بس حط مصر أمام عينك وخاف عليها، وخاف على شكلنا أمام العالم، والروح الرياضية مهمة جدا».

وأكد «موسى» أن الروح الرياضية شيء أساسي في الكرة المصرية على مدار التاريخ، مشيرًا إلى أن التعصب أمر مرفوض شكلا وموضوعا والفائز مصر دائما.


لا للتعصب.. وزير الرياضة يشكر أحمد موسى
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: