[x]

محافظات

مدينة بنها: مسئولو الأندية المطلة على النيل وافقوا على التخلي عن مسافة 10 أمتار لإنشاء ممشى "أهل مصر"

24-11-2020 | 21:41

ممشى أهل مصر - أرشيفية

محمد عادل

التقى المهندس علي عبدالستار، رئيس مدينة بنها ، اليوم، مع مسئولي النوادي المطلة على نهر النيل في  مدينة بنها ، للاتفاق معهم على التخلي عن مسافة الـ 10 أمتار المتفق عليها لإنشاء ممشى "أهل مصر" على نهر النيل في بنها، ووافق جميع المسؤلين بنوادي ( الزراعيين والمعلمين والتطبيقين والهلال الأحمر ورجال الأعمال والشرطة) على ترك المسافة المقررة.


وقال عبدالستار، إنه عقب الاجتماع الذي حضره مسؤلي جهاز تعمير القاهرة الفاطمية، تم النزول على أرض الواقع وعمل زيارة لجميع النوادي وتحديد المساحة التي سيتم تركها بداية من النيل لمسافة 10 أمتار.

وكان اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية ، تفقد أعمال مشروع تطوير كورنيش النيل ب مدينة بنها ، يرافقه رئيس مدينة بنها والمهندس طلعت سلطان المستشار الهندسي وإسلام رجب مدير تطوير العشوائيات والتطوير الحضري بالمحافظة.

وعرض مدير التطوير الحضري عناصر التطوير على المحافظ، وتشمل أعمال تطوير الممشى المواجه للمحافظة وتجديد كافة عناصره مع الاهتمام بالتشجير وزيادة أعداد الأماكن المخصصة لجلوس العائلات والبرجولات، مع الاهتمام بالعنصر الجمالي، علاوة على أعمال تطوير الشارع الخارجي وبعض الشوارع المؤدية إليه.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة