[x]

محافظات

بتوجيه من الرئيس.. تسليم سكان عقار كرموز المائل بالإسكندرية وحدات سكنية في بشائر الخير

24-11-2020 | 19:10

بشائر الخير - أرشيفية

الإسكندرية -أحمد صبري

قال محافظ الإسكندرية محمد الشريف، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، تابع أزمة سكان العقار المائل بمنطقة كوم الشقافة في كرموز ووجه بتعويضهم بوحدات سكنية في مدينة بشائر الخير ٣.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ الإسكندرية ، اليوم الثلاثاء، بأهالي العقار المائل المتضررين بحي غرب، ليحمل لهم رسالة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مؤكدا أنه بعد رفع شكوى الأهالي إلى الرئيس أعطى تعليماته فورا بالدعم الكامل المادي والعيني للأهالي، وتعويض الأسر المتضررة بوحدات سكنية بمدينة بشاير الخير ٣، وذلك بعد فحص الحالة الاجتماعية لهم.

وأضاف الشريف، أن الدولة بالرغم من الظروف الصعبة والتحديات التي تواجهها في كافة القطاعات لا تبخل بأي جهد للوقوف بجانب أبنائها لرفع المعاناة عنهم وتوفير حياه كريمة لهم، فيما قدم المحافظ نيابة عن أهالي الإسكندرية الشكر إلى رئيس الجمهورية على الاستجابة السريعة لدعم الأهالي المتضررة بالعقار المائل.

في سياق متصل وجه المحافظ رئيس حي غرب بتشكيل لجنة هندسية مكبرة من كلية الهندسة جامعة الإسكندرية لفحص العقارات المجاورة والمحيطة بالعقار المائل للتأكد من موقفها الهندسي والسلامة الإنشائية لها.

كانت أخلت محافظة الإسكندرية عقارا من 12 طابقا بمنطقة كوم الشقافة بحي غرب؛ بسبب ميل به يقدر بـ50 سم، ما يهدد حياة المواطنين وسلامة العقارات المجاورة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة