Close ad

مروة "فتاة التروسيكل" تنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية بالأقصر | صور

24-11-2020 | 18:14
مروة فتاة التروسيكل تنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية بالأقصر | صورمروة فتاة التروسيكل تنقل الناخبين إلى اللجان الانتخابية بالأقصر
الأقصر - إيمان الهواري

شاركت مروة العبد والشهيرة بـ "فتاة التروسيكل"، بطريقة مختلفة في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، حيث قامت باصطحاب المواطنين بسيارتها إلى اللجان الانتخابية بالأقصر، لتسهل عليهم عملية الإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

موضوعات مقترحة

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قام بتكريم فتاة التروسيكل في شهر نوفمبر عام 2018 واستقبلها بقصر الاتحادية وذلك لتحديها الرجال وقيادتها للتروسيكل لتوصيل الطلاب والطالبات للمدارس وكذلك نقل المواطنين ومواد البناء وغيرها حتى تتمكن من الإنفاق على نفسها وعلى أسرتها ولتتغلب على الظروف المعيشية وتواجه أعباء الحياة.

يذكر أن عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت على مستوى محافظة الأقصر يبلغ 836759 ناخباً، وعدد المراكز الانتخابية يبلغ 170 مركزاً انتخابياً، وعدد اللجان الفرعية يبلغ 283 لجنة فرعية.

وتجرى جولة الإعادة في الاانتخابات بالنظام الفردي بمحافظة الأقصر، بين 6 مرشحين، يتنافسون على 3 مقاعد في 3 دوائر انتخابية بالمحافظة، حيث سيفوز المرشح الحاصل على أكبر عدد من الأصوات الصحيحة في كل دائرة.
 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة