[x]

محافظات

إقبال على لجان اقتراع سنورس بالفيوم في جولة الإعادة عقب فترة الراحة | صور

24-11-2020 | 16:03

إقبال الناخبين على لجان الاقتراع بمركز سنورس

أحمد الفص

واصل الناخبون ب مركز سنورس ، بمحافظة الفيوم، التوافد على لجان الاقتراع باليوم الثاني من جولة الإعادة ب انتخابات مجلس النواب 2020، بالمرحلة الأولى والتي تشمل 13 محافظة وهي (أسوان، وأسيوط، والإسكندرية، والأقصر، والبحيرة، والجيزة، والفيوم، والمنيا، والوادي الجديد، وبنى سويف، وسوهاج، وقنا، ومرسى مطروح).

وشدد المستشار عبد الناصر عمر رئيس لجنة 77 بمعهد تبنين الثانوي ب مركز سنورس  على جميع الحضور داخل حرم اللجان بمراعاة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، حرصًا على سلامة الناخبين للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره. 

وتزايد إقبال الناخبين على اللجان بشكل ملحوظ من جميع الفئات العمرية، عقب استئناف عملية التصويت بعد انتهاء ساعة الراحة، عن الفترات الصباحية، تزامنًا مع موعد انصراف الموظفين من أعمالهم.

وتجرى جولة الإعادة بمحافظة الفيوم بين 14 مرشحا على 7 مقاعد فيما تجرى الإعادة بمحافظة أسوان بين 10 مرشحين على 5 مقاعد، وأسيوط بين 24 مرشحا على 12 مقعدا، والإسكندرية بين 26 مرشحا على 13 مقعدا، والأقصر بين 6 مرشحين على 3 مقاعد، والبحيرة بين 36 مرشحا على 18 مقعدا.

أما محافظة الجيزة فتجرى فيها جولة الإعادة بين 4 مرشحين على مقعدين، والمنيا بين 30 مرشحا على 15 مقعدا، والوادي الجديد بين 4 مرشحين على مقعدين، وبنى سويف بين 16 مرشحا على 8 مقاعد، وسوهاج بين 28 مرشحا على 14 مقعدا، وقنا بين 18 مرشحا على 9 مقاعد، ومرسى مطروح بين 4 مرشحين على مقعدين.


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات


جانب من الانتخابات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة