[x]

محافظات

تعطيل الدراسة بجميع المراحل التعليمية في كفر الشيخ غدا الأربعاء

24-11-2020 | 14:47

اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ

كفرالشيخ - علاء عبدالله

أصدر اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء، قرارًا بتعطيل الدراسة في جميع أنحاء المحافظة بجميع مراحل التعليم، وكذلك بكليات جامعة كفرالشيخ، غدا الأربعاء بسبب موجة من الطقس السيئ التي ستتعرض لها المحافظة خلال الساعات القليلة القادمة.


وقال المحافظ، إنه تم إخطار جميع رؤساء المراكز والمدن وكذلك القرى، عبر إشارة عاجلة بالقرار مع ضرورة الاستعداد لرفع درجة الطوارئ للقصوى تمهيدًا للطقس السيئ المتوقع حدوثه خلال الفترة القادمة.

وقرر محافظ كفرالشيخ، رفع حالة الطوارئ للدرجة القصوى، واستعدت المحافظة لمواجهة هطول الأمطار المتوقعة حسب بيان هيئة الأرصاد الجوية، خلال الـ 3 أيام المقبلة.

جاء ذلك القرار حفاظًا علي صحة الطلاب وعدم تعرضهم لأي أحداث تنجم عن سوء حالة الأحوال الجوية ، مؤكداً أنه أعلن رفع حالة الطوارئ لمواجهة الطقس السيئ، وموجهاً غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والغرفة الفرعية تكون في انعقاد دائم على مدار اليوم، والتعامل الفوري مع أي أمطار تسقط بنطاق المحافظة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، في بيان له، على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة الأحوال الجوية في كافة الأنحاء، وسرعة رفع مياه الأمطار المتوقع سقوطها أولا بأول، ورفع تقرير بالأعمال التي تمت في حينه.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية، قد أخطرت محافظة كفر الشيخ ، على أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على المحافظة خلال الـ 3 أيام المقبلة، وأن تكون على أتم الاستعداد لذلك.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة