[x]

محافظات

رئيس اللجنة العامة للانتخابات بالإسكندرية: التصويت يسير بشكل طبيعي ودون معوقات

24-11-2020 | 12:29

المستشار محمد المشد، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات بالإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني

قال المستشار محمد المشد، رئيس اللجنة العامة المشرفة على الانتخابات ب الإسكندرية ، إن عملية التصويت في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب تسير بشكل طبيعي ودون أي معوقات، وأن غرفة العمليات لم تتلق أي شكاوى أو ملاحظات من القضاة المشرفين على العملية الانتخابية أو الناخبين بكافة اللجان على مستوى المحافظة وعددها 1083 لجنة فرعية.


وأشار المشد، في تصريح له اليوم الثلاثاء، إلى اعتذار قاض بسبب وفاة أحد أقاربه من الدرجة الأولى، وقاضية بسبب إصابتها بوعكة صحية مفاجئة، لافتا إلى أنه قد تم استبدال القاضيين على الفور بآخرين من الاحتياطي البالغ عددهم 50 قاضيا.

وأوضح المشد، أنه سيجري البدء في فرز الأصوات باللجان الفرعية عقب انتهاء عملية التصويت وإعلان النتائج باللجان الخمس العامة.

كانت اللجان الانتخابية في محافظة الإسكندرية ، قد استأنفت استقبال الناخبين في تمام الساعة التاسعة من صباح اليوم، للتصويت في ثاني أيام جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب ، بـ 1083 لجنة فرعية على مستوى المحافظة.

ويتنافس 26 مرشحًا في جولة الإعادة بانتخابات مجلس النواب ب الإسكندرية على 13 مقعدا فرديا بـ 5 دوائر بالنظام الفردي، هي "الدخيلة، المنتزه، سيدي جابر، محرم بك، الرمل".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة